حضارمة المهجر في ضيافة الشيخ يحيى جعفر باجري يؤكدون وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في حضرموت
   
جدة-السعودية/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 29/مايو/2018
news_20180529_02.jpg
كعادته السنوية في ليالي رمضان المباركة من كل عام استضاف الشيخ يحيى بن جعفر باجري وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء سابقآ في منزله العامر بجدة نخبة كبيرة من حضارمة المهجر على مائدة الإفطار بحضور العديد من الشخصيات الحضرمية من مختلف المناطق .

وقد جرى على هامش اللقاء تناول هموم حضرموت ومناقشتها باستفاضة مع تأكيد الحرص على الوقوف جنبآ إلى جنب لمساندة السلطة المحلية في حضرموت بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية للتغلب على ما تمر به حضرموت من مشاكل في الخدمات العامة ، مشيدين في الوقت ذاته بمواقف الدولة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
وفي اللقاء ذاته ناقش المجتمعون ضرورة الدور الذي ينبغي أن يقوم به المجتمع المدني في حضرموت ورجال الأعمال والنخب السياسية والثقافية والحرص على وحدة الصف لتعزيز موقف السلطة وتحقيق الشراكة لاستقرار ونهضة وتطور حضرموت .
يذكر أن ذات التوقيت الذي اجتمع فيه حضارمة المهجر بجدة قد شهد لقاءآ موسعآ بوادي حضرموت بمنزل الشيخ يحيى باجري وفي ضيافته الكريمة كتقليد سنوي يجسد تمتين العلاقة بين فئات المجتمع الحضرمي وتعزيز لحمة النسيج المجتمعي بالوطن والمهجر.
وقد تقدم الحاضرون بخالص الشكر والتقدير والعرفان للشيخ يحيى باجري على حفاوة الإستقبال وكرم الضيافة سائلين المولى الكريم أن تكون لهذه اللقاءات في ليالي الشهر الفضيل أثرها المباشر في تحقيق الرخاء المنشود لحضرموت والمنطقة .
حضر اللقاء الشيخ طارق علي بن محفوظ وعدد من رجالات ونخب حضرموت بالوطن والمهجر وجمع كبير من الأهالي والأحباب والأصدقاء .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة