نادي الطلاب الحضارم يكرم الامين العام السابق لمنظمة رعاية الطلاب الوافدين
   
السودان/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 15/مايو/2018
news_20180515_14.jpg
التقى صباح يوم الاثنين 14 مايو 2018م ، رئيس نادي الطلاب الحضارم بالسودان الامين العام السابق لمنظمة رعاية الطلاب الوافدين بالسودان المنهدس/ محمد عبدالله القاضي، في مبنى المنظمة وذلك اثناء عملية الاستلام والتسليم للأمين العام الجديد للمنظمة المهندس/ مصعب محمد عثمان .
وفي اجواء وداعية تم تكريم الامين العام للمنظمة السابق من قبل رئيس نادي الطلاب الحضارم الاستاذ/ ابراهيم مؤمن ، الذي عبر عن شكره وامتنانه نيابة عن طلاب حضرموت للادوار التي قام بها الامين العام السابق للطلاب الوافدين كافة ولطلاب حضرموت في السودان خاصة خلال مسيرته المثمرة في المنظمة ، وذلك من خلال الانشطة والبرامج المتنوعة التي تقيمها وترعاها المنظمة وتصب في خانة إيجاد بيئة تعليمية جيدة للطلاب الوافدين من كافة انحاء العالم .
واستعر ض التعاون المتبادل بين المنظمة ونادي الطلاب الحضارم بالسودان من خلال توقيع مذكرة تفاهم التي تم توقيعها في المكلا عاصمة حضرموت باليمن في 2014م برعاية الشيخ المهندس/ عبدالله احمد بقشان .
واكد الامين العام القاضي ان التعاون سيستمر والعطاء سيكثر بين المنظمة والطلاب الوافدين في ضل القيادة الجديدة للمنظمة ممثلة بأمينها العام الجديد ، وهو ما اكده الامين العام الجديد م/ مصعب محمد عثمان الذي تعرف باختصار عن النادي خلال مراسيم التسليم .
حضر التكريم من جانب المنظمة كلاً من : المهندس / محمد عبدالله القاضي ، امين عام المنظمة السابق و المهندس / مصعب محمد عثمان ، أمين عام منظمة الطلاب الوافدين و الشيخ محمد حسن جعفر ، مدير المناشط و المهندس عمار محجوب ، مدير الإعلام و د.محمد علي مبروك ، المدير التنفيذي و عثمان صالح محمود ، مدير الاتحادات والروابط والولايات.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة