المحافظ البحسني يهنئ أبناء حضرموت بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 15/مايو/2018
news_20180515_09.jpg
هنأ محافظ حضرموت حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ابناء المحافظة كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 1439هـ ، متمنياً ان يكون شهر خير وبركة على الجميع .
جاء ذلك في سياق كلمة وجهها المحافظ اليوم لابناء المحافظة بمناسبة الشهر الكريم .. هذا نصها :
( بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد بن عبد الله الصادق الأمين وعلى آله وصحبة أجمعين .
آبائي .. أمهاتي
إخواني .. أخواتي
أبنائي وبناتي ..
يا أبناء محافظة حضرموت جميعاً داخل الوطن وخارجه .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ساعات قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم شهر رمضان المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات .. وإنني لأجدها مناسبة أن أتوجه إليكم جميعاً بالتهنئة القلبية بحلول الشهر الفضيل وبإسمكم جميعاً نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن / عبد ربه منصور هادي – رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة ولكل أبناء شعبنا على طول الوطن وعرضه وللأشقاء في قيادة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين .
إننا ونحن نستعد لقدوم شهر الصيام والتوبة والغفران لابد لنا أن نحيي أبناء حضرموت عموماً على صمودهم وتصديهم لقوى الإرهاب من عناصر تنظيم القاعدة ووقوفهم الثابت والمبدئي إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات برغم كثير من الصعوبات الموضوعية التي تمر بها محافظتنا وبالذات في مجال النقص الملحوظ في الطاقة التوليدية للكهرباء وإستمرار الإنقطاعات ومع ذلك فإننا لا ننكر هذه الصعوبة وإننا نبذل قصارى جهودنا من أجل معالجة هذه الإشكالية التي تؤرقنا جميعاً سلطة ومواطنين وعسى أن نوفق في كل مساعينا وأريد هنا أن أطمئن مواطنينا بأننا في متابعات مستمرة مع السلطات المركزية والجهات الداعمة لمساعدتنا في حل هذه الإشكالية ..
الإخوة المواطنون..
الأخوات المواطنات ..
يا أبناء محافظة حضرموت الأوفياء ..
يأتي شهر رمضان المبارك هذا العام ومحافظتنا وأبناءها ينعمون بالأمن والأستقرار والأمان وبتوفيق من الله وجهود قوات النخبة الحضرمية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية والذين يسهرون على سلامة المواطن وممتلكاته ويجتهدون ويتعبون من أجل راحة المواطن فلهم منا خالص التحية والتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .. وللأشقاء في دول التحالف العربي الذين قدموا لنا كافة سبل الدعم من أجل الوصول إلى تحقيق ذلك .
كما إنني أدعو رجال المال والأعمال والتجار جميعاً إلى إستغلال فعل الخيرات في هذا الشهر الفضيل الذي تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق أبواب النار وتصفد فيه الشياطين وأدعوهم إلى أن يلتفتوا إلى الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة ..
وفي مجال المشتقات النفطية فإننا نوجه شركة النفط بتوفير هذه المواد وتزويد المحطات للتيسير على المواطنين وضمان حركتهم وبعيداً عن إفتعال الأزمات غير المبررة .. كما ندعو إخواننا التجار إلى توفيــــر المواد الغذائيــــة والاستهلاكية والسلعيــــة وكــل ما يحتاجه المواطن في شهر رمضان لكي ينعم مواطنونا بصوم هنيء .
ختاماً فإننا نسأل الله العلي القدير أن يحل علينا شهر رمضان هذا العام ونحن جميعاً بخير ومحافظتنا ووطننا بأمن وأستقرار .. وأن يتقبل تعالى منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا .. ويعود علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات .
وكل عام وأنتم بخير...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اللواء الركن/
فـرج سالميـن البحسني
محافـظ محافظة حضـرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة