الوكيل المساعد لشؤون الشباب يطلع على حجم النشاط الانتاجي لمصنع المكلا تعليب السماك الغويزي
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 15/مايو/2018
news_20180515_08.jpg
اطلع وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب الاخ فهمي عوض باضاوي أمس على حجم النشاط الانتاجي لمصنع المكلا. لتعليب الاسماك الغويزي .
جاء ذلك لدى زيارته التي قام بها الوكيل المساعد للشباب وكان في استقباله رئيس مجلس ادارة المصنع الاخ حسين الهندي الذي اعطا صورة كاملة حول يصدره المصنع من كميات من الامنتجات المحلية والصعوبات التي تعترض سير عمل المصنع خاصة في تهالك عدد من الالات التي يعمل بها المصنع منذ تاسيسه وكونها تحتاج للصيانة الدورية المكلفة .
واشار الهندي بان المصنع يعمل فيه ما يقارب ال500 عامل من الشباب والشابات بين اداريين وفنيين ومنتجين على شكل نوبات متواصلة .
مؤكدا بان الادارة تسعى دائما الى خلق روح التعاون والانسجام كفريق واحد من اجل الحفاظ على سمعة ومكانة المصنع بين عملائه من داخل وخارج الوطن خاصة دول الخليج وشرق اسيا وافريقيا .
معبرا عن سعادته بهذه الزيارة لاطلاع قيادة المحافظة على الدور الذي يقوم به المصنع في عملية الانتاج والتي نطمح بان تكون بافضل الامكانيات خلال الفترة القادمة .
من جانبه اكد وكيل حضرموت المساعد للشباب فهمي باضاوي بان هذه الزيارة تاتي ضمن خطة عمل المكتب وبحسب توجيهات محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية للاطلاع على عمل المصانع الانتاجية ومدى استيعابها لشريحة الشباب من اجل تحقيق الوصول الى اهداف التمكين .
مشيرا الى ان مثل هذه المصانع في المحافظة تسهم في امتصاص البطالة بين اوساط الشباب و تتيح المجال لشباب الجامعات عملية التطبيق بمختلف التخصصات ذلك يساعدهم في تعزيز معلوماتهم العلمية والعملية.
شاكرا جهود قيادة مجلس الادارة والعاملين بهذا المصنع التاريخي العريق والذي لا يزال يحظى بسمعة في انتاجه ويحقق مبيعات ايجابية تساعده على التطور اكثر واكبر في السنوات القادمة .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة