مدير عام الصحة بالساحل ومدير عام مديرية غيل بن يمين يطلعان على أعمال إعادة تأهيل مستشفى غيل بن يمين
   
غيل بن يمين/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 14/مايو/2018
1news_20180514_08.jpg
اطلع المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري صباح اليوم بمعية مدير عام مديرية غيل بن يمين الأستاذ  صالح محمد مول الدويلة ومدير مكتب الصحة بالمديرية الأستاذ يزيد سعيد الصدفي على مشروع إعادة تأهيل أقسام مستشفى غيل بن يمين الممول من قبل محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
حيث اطلع الدكتور الجريري والأستاذ مول الدويلة على مستوى الانجاز والعمل المنفذ في المستشفى وجاهزيتها لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين على وجهها المطلوب.
حيث أشاد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري بالتكاثف والتعاضد الذي يرسمه أبناء مديرية غيل بن يمين وذلك من خلال مساندتهم في دعم القطاع الصحي في مناطق المديرية المختلفة والإسهام الفاعل في التدخل الناجح في العديد من المشاريع الصحية في مناطق العليب وريدة الجوهيين وريدة المعارة وغيرها، منوهاً إلى أن هذه اللحمة ستسهم في الرقي بالخدمات الصحية بالمديرية وتحسينها.
على الصعيد ذاته افتتح الدكتور الجريري والاستاذ مول الدويلة المبنى الجديد في المركز الصحي بالعليب والممول من قبل أسرة العمودي وتنفيذ مؤسسة العليب للتنمية، حيث أكدا على أن المبنى الجديد سيسهم في زيادة الطاقة الاستيعابية للمركز  ليقدم خدماته للشريحة السكانية المتواجدة في الزمام السكاني للمركز.
كما تم في الزيارة تكريم المؤسسات والجهات والشخصيات الداعمة للقطاع الصحي في المديرية من قبل مدير عام الصحة ومدير عام المديرية ومدير مكتب الصحة بالمديرية وذلك نظير ما يقدمونه من خدمات في الدفع بعجلة التنمية الصحية وتحسين مستوى الخدمات حاثينهم على بذل المزيد لاستكمال الدور التكاملي التشاركي.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة