مديرا الصحة والخدمة المدنية بساحل حضرموت يدشنان الدورة التدريبية لمدراء شؤون الموظفين بمكاتب الصحة بالمديريات
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 14/مايو/2018
news_20180514_10.jpg
دشن المدير العام لمكتب الصحة العامة  والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بمعية المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ سامي مبارك بامحفوظ اليوم الدورة التدريبية التنشيطية لمدراء شؤون الموظفين بمكاتب الصحة بالمديريات انطلاقا من أهمية دور دائرة شؤون الموظفين وضمن خطة المكتب لتطوير الكوادر البشرية وتأهيلها.
وفي افتتاح الدورة وجه المدير العام لصحة ساحل حضرموت مدراء مكاتب الصحة بالمديريات بتوزيع الأدوية المجانية على المرضى في المرافق الصحية في عموم مديريات المحافظة إسهاماً في تخفيف الأعباء على المواطنين في ظل الظروف الصعبة، حاثا اياهم على رفع الجاهزية في المرافق الصحية تزامناً مع قدوم الشهر الفضيل والرفع من قدرات الطاقم الصحي ليكون على جاهزية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، منوهاً إلى ضرورة تكاثف الجميع للارتقاء بتحسين الخدمات الصحية بالمحافظة.
كما شدد الدكتور الجريري على مدراء شؤون الموظفين بالمديريات على ضرورة الاستفادة من المهارات والمعارف التي سيتلقونه خلال الدورة التدريبية لعكسها في مديرياتهم وتحسين العمل الإداري على مستوى المرافق الصحية، موكداً بأن هذه الدورة ستسهم في تحسين مستوى الأداء في مجال الموارد البشرية.
وتم خلال التدشين توزيع أجهزة حاسوب مكتبية على مدراء شؤون الموظفين للاستفادة منها في مجال عملهم وذلك بتمويل من الإدارة العامة للصحة.
بدوره أشاد المدير العام لمكتب الخدمة المدنية والتأمينات بساحل حضرموت الأستاذ سامي مبارك بامحفوظ بالجهود التي يبذلها مكتب الصحة في تطوير وتنمية مهارات العاملين في دوائر شؤون الموظفين، منوهاً إلى أن دائرة شؤون الموظفين تعد النواة الأساسية للمكاتب التنفيذية كونها تهتم بالكادر البشرية واستحقاقه وما له وما عليه وتهتم بتحسين الأداء في العمل الإداري.
الجدير بالذكر أنه قد تم توزيع عدد 23 حاسوب لأقسام الإحصاء والمعلومات بالمديريات ضمن خطة مكتب الصحة لإدخال الحاسب الآلي والتكنولوجيا الحديثة في تحسين العمل الإداري بالصحة أثر تدشين الأرشيف الإلكتروني من قبل معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور ناصر محسن باعوم.
حضر التدشين نائب مدير عام الصحة الأستاذ عوض يسلم باحنحن ومدراء الدوائر بالإدارة العامة للصحة ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة