محافظ حضرموت يهنئ المهندس يادين والمخترع باسليمان لتشريفهما حضرموت خارجيا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 14/مايو/2018
1news_20180514_01.jpg
هنأ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني المهندس الشاب ماجد رجب يادين لتكريمه من قبل اتحاد رواد الأعمال العرب بدرع أهم مائة شخصية عربية وحصوله على بطاقة اتحاد رواد الاعمال العرب ، بعد إختياره ضمن مائة شخصية عربية مؤثرة في المجتمع في حفل تكريمي نظمه الاتحاد في بالعاصمة المصرية القاهرة .
واثنى المحافظ على نشاط المهندس يادين المجتمعي والبيئي ومساهمته في حل العديد من المشكلات المجتمعية منها مبادرة السلام الحضرمية للعالم ( إخاء ، سلام ،  تعايش ) وكذا إعلانه عن مبادرة جديده للقضاء على الفقر و البطالة في اليمن بمشاركة المؤسسات والقطاع الخاص والمنظمات المجتمعية .
كما هنأ محافظ حضرموت المخترع الشاب ماجد محمد أبوبكر باسليمان لاحرازه الميدالية الفضية عن اختراعه (جهاز كشف جودة العسل الحضرمي) بإشراف الدكتور سالم فرج بامسعود رئيس مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بمؤسسة حضرموت للاختراع في معرض آيتكس الدولي للاختراعات والابتكارات والتقنية الذي نظمته شركة ( c.i.s.network ) للمعارض والمؤتمرات العالمية بمملكة ماليزيا .
وأشاد المحافظ بمشاركة المخترع باسليمان  ونيله ثقة لجنة تحكيم المعرض ومنحه الميدالية الفضية من بين 1000 مشارك من جميع دول العالم واختياره لمنتج العسل الحضرمي واسهامه في ضبط جودته لاستعادة سمعة وكفاءة المنتج الحضرمي إلى ما كان عليه في السابق من وجودة والحد من تقليل عملية الغش لهذا المنتج الذي ارتبط بحضرموت وتحديداً بمدينة العسل دوعن .
واكد المحافظ البحسني ان مثل هذه الانجازات ليست بغريبة على شباب حضرموت الذين يوماً بعد يوم يرفعون شأن واسم حضرموت في المحافل والمعارض والمناسبات العالمية ويبرهنون اتقانهم وابداعهم ومهاراتهم في شتى المجالات وشغفهم بالعلم وربطه بتنمية مهاراتهم العلمية والابداعية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة