المهندس الحضرمي ماجد يادين من بين اهم 100 شخصية عربية موثرة
   
القاهرة/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 12/مايو/2018
news_20180512_29.jpg
اختار الاتحاد العربي للرواد المهندس الحضرمي/ ماجد رجب يادين  ضمن أهم 100 شخصيه عربية مؤثره في المجتمع وذلك اثناء الحفل الذي نظمة الاتحاد في القاهره والذي اقيم تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المصري المهندس/ صادق قابيل وبحضور الدكتور/أحمد إبراهيم رئيس مجلس ادارة اتحاد رواد اعمال العرب.
وخلال الحفل تم تكريم المهندس ماجد يادين بدرع الاتحاد تقديرا لنشاطة المجتمعي والبيئي وحلول العديد من المشكلات المجتمعية منها مبادرة السلام الحضرمية للعالم التي قدمها والتي تحمل عنوان (أخا، سلام، تعايش) .
واعلن المهندس ماجد يادين في الحفل عن مبادرة جديده للقضاء على الفقر و البطاله في اليمن من خلال مشاركة المؤسسات والقطاع الخاص والمنظمات المجتمعية ومن المقرر ان تقدم هذه الاعمال الى صندوق دعم الشباب بحضرموت تزامنا مع اعلان صندوق تمكين الشباب والموسسات والمنظمات ذات الجهات العلاقة.
على صعيد متصل وقع المهندس ماجد يادين مع اتحاد رواد العرب بالقاهره اتفاقية تعاون وتفاهم لتتفيذ عدد من البرامج والفعاليات المجتمعية والشبابية.
حضر  الحفل عدد من الوزراء والبعثات الدبلوماسيه والشخصيات العربيه والاستاذ علي يسلم باشعيب مدير مكتب الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة