نصر السحيل بسيئون بطلا لدوري الفقيد أبوبكر عمير لكرة القدم واتحاد النويدرة وصيفا
   
الريضة/ موقع محافظة حضرموت / عثمان بن شملان - الجمعة 11 /5 /2018
111111111111111111111111111111111111111page000.jpg
توج فريق نصر السحيل بمدينة سيئون بكأس بطولة دوري الفقيد الراحل أبوبكر علي عاشور عمير  لكرة القدم بعد فوزه على نظيره اتحاد النويدرة بتريم بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جرت بينهما اليوم الجمعة 11 مايو 2018م على أرضية ملعب مدرسة الريضة .






وشارك في هذه البطولة التي نظمها فريق المجد الرياضي الثقافي بالريضة بإشراف نادي هلال السويري خلال الفترة من 18مارس الى 11مايو 2018م (16) فريق شعبي من وادي حضرموت.
وسجل هدفي نصر السحيل اللاعب محمد باكثير في الدقيقة 14 من الشوط الأول ، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب صفوان الصفواني في الدقائق الأخيرة من المباراة.

تخلل شوطي المباراة أوبريت رثائي في الفقيد أبوبكر عمير من كلمات الشاعر المبدع خالد العطاء وأداء المنشدين سالم مؤمن والياس علوان وعبدالله بن حميدان ، كما جرى خلال الشوطين تكريم الأفرقة المشاركة في الدوري وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة والشخصيات المساهمة والداعمين.

وفي ختام المباراة قام ضيوف المباراة بتسليم الميداليات الفضية وكأس الوصافة لفريق اتحاد النويدرة ، فيما تم تسليم الميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق نصر السحيل بسيئون ، وكأس الفريق المثالي لفريق نصر زبيد بوادي بن علي.

كما كرم حارس نصر السحيل الكابتن حسن غيثان بجائزة أفضل حارس ، ولاعب نصر السحيل الكابتن يوسف باصويطين بجائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف .
وفي لفتة رائعة كرمت لجنة حكام كرة القدم بوادي حضرموت أسرة الفقيد الراحل أبوبكر عمير بدرع الوفاء والعرفان كون الفقيد الراحل أحد الحكام المستجدين الذين التحقوا بالتحكيم في مجال كرة القدم في نهاية اكتوبر من العام الماضي.

حضر المباراة والد الفقيد أبوبكر علي عمير وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية تريم الأستاذ أحمد بارفيد وعضو لجنة المسابقات بفرع اتحاد كرة القدم بالوادي والصحراء الاستاذ سعيد باشعيب ونائب نادي هلال السويري الاستاذ عمر علوان والأمين العام لنادي هلال السويري الاستاذ علي بكورة والمهندس عوض سالم علوان وعاقل حي بيت جبير عوض حبراش التميمي ورئيس المجلس القروي بالريضة محمد باخميس وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمع كبير من عشاق الرياضة
.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة