العوسجة يتغلب على الفاروق ويرافق جاره المغتربين للدور نصف النهائي لبطولة الأحياء السكنية
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / محمد بامتيرف - الثلاثاء 8 /5 /2018
122132132133210.jpg
    تأهل منتخب حي العوسجه بروكب إلى دور نصف النهائي بطولة دوري كرة القدم لمنتخبات الأحياء السكنية بمديرية مدينة المكلا التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  وينظمها اتحاد الرياضة  للجميع بساحل حضرموت بالتعاون مع إدارة اللجان المجتمعية بالمكلا .منتخبات الأحياء .


   وبلغ العوسجه الدور نصف النهائي عقب فوزه  عصر اليوم الثلاثاء على نظيره حي الفاروق بالديس بهدف دون رد .
سطور اللقاء

 شهدت المباراة التي أحتضنها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا مستوى متوسط في الاداء وتحصل مهاجمي العوسجة على فرص سهلة وسانحة للتهديف لكن لم تترجم إلى أهداف وقد أعتمد الفاروق على اللعب المرتد لكن صلابة دفاع العوسجة كانت لها بالمرصاد لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0دون أهداف .

  وفي الشوط الثاني بدأ بضغط وسيطرة واضحة وسط الملعب من قبل العوسجة على أثر ذلك ترجم العوسجة هذا السيطرة إلى هدف التقدم بواسطة هدافه محمد علي باركبة عند الدقيقة 16 وبعد ذلك وتحديداً الدقيقة 28 تحصل العوسجة على ركلة جزاء أهدرها قائد العوسجة وليد باعقيل لينتهي اللقاء بفوز العوسجة  ويتأهل للدور النصف النهائي ويرافق جارة المغتربين روكب الذي تغلب عصر يوم أمس على الإنشاءات وسوف يلاقي حي العوسجة الفائز من مباراة يوم غداً بين حي النصر و حي الحصن.
 .. أدار المباراة طاقم حكام مكون من حكم ساحة محمد أحمد بلعلا ومساعد أول حمد القدري ومساعد ثان سالم باسماعيل وراقب المباراة  أنور سعدالله الرباكي واشرف عليها مشرف صالح العطاس المسئول الفني لاتحاد الرياضة للجميع .
.. وتستكمل مباريات المرحلة الثالثة  يوم غدا الاربعاء بلقاء حي النصر مع حي الحصن في لقاء قوي نظراً لما يمتلكه اكل منتخب من  عناصر ممتازة , وستنطلق عصر الجمعة مباريات دور الاربعة  بلقاء حي الثورة مع المغتربين.
 هذا قد أقرت اللجنة الفنية لاتحاد الرياضة للجميع تقديم المباراة النهائية من يوم الثلاثاء الى يوم الاثنين القادم .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة