الطالب أحمد سمير أحد طلاب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يشارك في مؤتمر طلابي بالأردن
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 07/مايو/2018
news_20180507_13.jpg
شارك الطالب احمد سمير، المبتعث من قبل مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين لدراسة البكالوريوس في تخصص الاعلام إلى جامعة اليرموك الأردنية في المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته جامعة مؤتة الأردنية بعنوان (أدوات التمكين الطلابي في الحد من التطرف بالجامعات الأردنية).
وشارك الطالب أحمد سمير بورقة نقاشية بعنوان(طلبة الجامعات بين الاعلام الحديث والتطرف) في المؤتمر الطلابي الأول الذي نظمته جامعة مؤتة الأردنية، استعرض فيها المحتوى الاعلامي اذي تبثه وسائل الاعلام لمواجهة التطرف الم وجهة لطلبة الجامعات.
كما أدار الطالب أحمد سمير الجلسة الثالثة من جلسات المؤتمر، وتم اختياره لتلاوة البيان الختامي والتوصيات التي خرج بها المؤتمر.
وفي المؤتمر الذي افتتحه رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية الأسبق السيد سمير الرفاعي، جرى فيه استعراض (15) ورقة بحثية، ناقشت المفاهيم المرتبطة بالتطرف ووسائل انتشاره بين طلبة الجامعات الأردنية، وأثره على الأمن الفكري وطلبة الجامعات بين الاعلام الحديث والتطرف وأثر الأندية الطلابية في الجامعات الأردنية على الحد من ظاهرة التطرف في الجامعات من وجهة نظر الطلبة. وغيرها من الأوراق النقاشية. وأختتم المؤتمر الطلابي الأول الذي حضر افتتاحه عطوفة رئيس جامعة مؤتة ضافر الصرايرة، وعميد شئون الطلبة، والنواب المساعدين، وعمداء الكليات، ومركز السلم المجتمعي، وعدد من وفود الجامعات الأردنية المشاركة في المؤتمر، أختتم بتكريم المشاركين والجامعات المشاركة فيه.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة