يغادر غداً إلى سيئون.. السوري محمد ختام ينهي إختبارات لاعبي ساحل حضرموت وشبوة
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الأحد 5 /5 /2018
11111111111111111111111111111111111111page000.jpg
  أنهى مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئين السوري محمد ختام مساء اليوم الأحد مهمته الميدانية الخاصة بالزيارات الميدانية للمحافظات بهدف تعزيز خطوط المنتخب قبيل البدء بمرحلة الإعداد للنهائيات الآسيوية التي تأهل إليها منتخبنا عن جدارة واستحقاق بعد ظهور لافت ومستويات كبيرة ونتائج مستحقة صعدت بالمنتخب للنهائيات التي تستضيفها ماليزيا في الفترة من 20 سبتمبر إلى 7 اكتوبر 2018م ويلعب منتخبنا في هذه النهائيات ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كوريا الشمالية وسلطنة عمان  والاردن .
 


   المدرب السوري محمد ختام الذي يطوف محافظات الوطن أنهى اليوم زيارته لساحل حضرموت وتحديداً لعاصمة المحافظة مدينة المكلا بإجراء أخر الحصص التدريبية الإختبارية للاعبين المتقدمين من أندية ساحل حضرموت ومحافظة شبوة .

    وكان المدرب السوري محمد ختام قد بدأ مهمته بالإشراف المباشر على التدريبات الاختبارية على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا منذ يوم  الجمعة الماضية وواصل ذلك يوم أمس السبت واختتم مهمته اليوم الأحد .

    واعجب المدرب ختام بعدد من اللاعبين وبالتحضير والإعداد الجيدين لتسهيل مهمته التي أكد أنها تاتي لصالح تدعيم صفوف المنتخب الوطني للناشئين.
 
  وعقب التدريب الأخير إلتقى  المدرب السوري محمد ختام باللاعبين بمعية المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت درويش عبدالله سويد والكابتن خالد بن بريك مدرب منتخب الناشئين بالساحل ومساعده الكابتن احمد ناصر الكلدي وبحضور الكابتن عبده باخله ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر ، وأشاد ختام  بمستويات اللاعبين وحسن تعاملهم والأداء الطيب الذي قدموه خلال فترة الإختبارات , مؤكداً أن من سيقع عليه الإختيار سينضم لتدريبات المنتخب وعلى البقية مواصلة الأداء والاهتمام بالتدريبات وتوجيهات أجهزتهم الفنية والتحضير الجيد للمشاركة في المنتخبات القادمة ,  شاكراً للقيادة الرياضية وإتحاد الكرة  بالساحل على  تسهيل مهمته وتعاون الجميع لما فيه مصلحة المنتخب الوطني للناشئين .

ويغادر المدرب محمد ختام يوم غد الإثنين  إلى مدينة سيئون بوادي حضرموت حيث يواصل مهمته  وسيشرف على التدريبات الإختبارية للاعبي اندية الوادي.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة