نادي الطلاب الحضارم بالسودان يكرم الشيخ المهندس / عبدالله بقشان بدرع الوفاء والعرفان
   
الخرطوم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 06/مايو/2018
news_20180506_09.JPG
التقى رئيس نادي الطلاب الحضارم بالسودان أ/ ابراهيم مؤمن بمعية م/ صالح بلفقيه ، مسؤول العلاقات للنادي ، مساء يوم السبت 5 مايو 2018م بالشيخ/ عبدالله احمد بقشان ، رائد نهضة التعليم لحضرموت، في مكان إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة .
وفي البداية رحب الشيخ بقشان بوفد النادي واثنى على الأدوار التي يقوم بها النادي خدمةً للطلاب الحضارم .
في المقابل ابلغ رئيس النادي تحايا طلاب السودان للشيخ و الجهود التي يبذلها والادوار العلمية الحثيثة تجاه الطلاب الحضارم بانحاء العالم التي يعجز الشكر عن تقديرها بريادة مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.
وفي لقاء جمع وفد النادي مع الشيخ تم استعراض الانشطة والبرامج التنفيذية للنادي واهم الصعوبات التي تواجه طلبة السودان ، ووضع الحلول لها .
حيث ابدى الشيخ استعداده لدعم عدد من الأنشطة ، ووضع حلول للصعوبات التي تواجة الطلاب ، واختتم اللقاء بالموفقة على عدد من البرامج والانشطة التي تهم الطلاب وتفاعل الشيخ معها بإجابية لتهيئة الجو المناسب لتحصيل علمي افضل .
وفي تصريح لرئس النادي أ/ ابراهيم مومن، على تقييم الزيارة التي وصفها بالناجحة والمتميزة بتفاعل الشيخ/ عبدالله بقشان، وحرصه على كل الطلاب الحضارم بما فيهم الطلاب المتواجدين بالسودان ، شاكراً الشيخ / عبدالله هذه الجهود .
وفي الاخير تم تكريم الشيخ / عبدالله بدرع الوفاء والامتنان من نادي الطلاب الحضارم بالسودان؛ على كافة الجهود والاعمال التي يقوم بها الشيخ لخدمة الطلاب .
حضر اللقاء من جانب النادي كلاً من: أ/ ابراهيم مؤمن رئيس النادي . م/ صالح بلفقيه مسؤول العلاقات العامة. د/ سعيد باجري.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة