محافظ حضرموت يهنئ دولة الامارات قيادة وشعباً بمناسبة احتفالاتها بالذكرى الـ42 لتوحيد قواتها المسلحة
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 06/مايو/2018
news_20180506_02.jpg
رفع سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالغ التحيات واجمل التهاني لدولةالإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً بمناسبة احتفالاتها بالذكرى الـ42 لتوحيد قواتها المسلحة، والذي يصادف يوم السادس من مايو من كل عام ، وهي الذكرى التي تأتي احتفالاتها هذا العام في الوقت الذي يسطر فيه جنود الإمارات البواسل ملاحم بطولية معمّدة بالدماء الزكية والارواح الطاهرة ضمن قوات التحالف العربي لتحرير اليمن ، دفاعاً عن عروبة اليمن وشرعيته، وحماية لأمن واستقرار المنطقة من المشاريع التخريبية والاطماع الايرانية ، وضد كل قوى التطرف والارهاب في حضرموت وغيرها من المحافظات المحررة .
وقال المحافظ البحسني بهذه المناسبة : إن يوم السادس من مايو يشكل ذكرى فارقة في مسيرة دولة الإمارات ، وترجمة لمبادئ راسخة حرص عليها القادة المؤسسون انطلاقاً من إيمان مطلق بأهمية تعزيز ركائز ودعائم دولة الوحدة والاتحاد ، كي تواصل دولة الامارات مسيرة البناء والتطور والنهضة بعزم وهمة وثبات .
كماأثبتت القوات المسلحة الإماراتية على مدى 42 عاماً أنها حصن الإمارات المنيع ، ومصنع الرجال الأقوياء المستعدين دائماً للدفاع عن وطنهم وعروبتهم بكل غالٍ ونفيس ، بعد أن وفرت قيادة الدولة لهذه القوات العتاد والتدريب العالي المستوى ، ليرتفع ترتيبه ضمن أقوى جيوش العالم تسليحاً وخبرة .
واشار المحافظ البحسني انه في الوقت الذي تحتفي به دولة الأمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً بذكرى توحيد قواتها المسلحة، فاننا لابد وان نذكر ونشيد وبمنتهى الوفاء والعرفان بما سطره ويسطره ضباطها وجنودها الشجعان البواسل من ملاحم البطولات والفداء والتضحية على أرض اليمن ، مدافعين عن العدل والشرعية ضد محاولة اختطاف الدولة اليمنية من قبل ميليشيات الحوثي التابعة لإيران ، وعن حق الشعب اليمني في العيش في سلام واستقرار في وطنه .
وأضاف السيد المحافظ : منذ توحيدها أثبتت القوات المسلحة الإماراتية أنها القوة التي تصنع الاستقرار والسلام وتدافع عن الحق في العالم كله ، لذلك فقد اكتسبت تقدير العالم وإعجابه في كل المهام التي قامت بها خارج الوطن بما تميزت به من أخلاق سامية وكفاءة عالية وقدرة على العمل في كل الظروف والمراحل والاوضاع ، وكذا بما اسهمت وتسهم به من دور إنساني وإغاثي وتطبيع للحياة على الساحة اليمنية في مختلف الصعد .
واكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني : ان الذكرى الـ 42 لتوحيد القوات المسلحة فى دولة الإمارات التى تحل غداً 6 مايو ، تأتي وقد عملت القوات الاماراتية على ترسيخ الدولة وبناء إنسانها ورفع عمرانها .
كما ان يوم الـ6 من مايو يوافق مئوية الشيخ زايد طيب الله ثراه، 100 عام من العطاء والبناء والخير وترسيخ دولة الامارات وبناء إنسانها .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة