المحافظ البحسني يضع حجر الأساس لتدشين مشروع كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق بكلفة إجمالية تقدر ب 2 مليون دولار بكورنيش المنصة
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 29/إبريل/2018
news_20180429_33.jpg
وضع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية مساء اليوم الأحد حجر الأساس لتدشين مشروع كرنفال حضرموت للترفيه والتسويق والذي تقدر كلفته الإجمالية بحوالي 2 مليون دولار والذي سيقام بكورنيش ساحة العروض بالمنصة.
وخلال وضع حجر الأساس أستمع المحافظ البحسني إلى نبذة عن المشروع من المستثمر أحمد عمر العمودي تعرف خلالها عن مميزات المشروع والذي سيكون بمثابة متنفس للعوائل والأسر داخل مدينة المكلا خصوصا في الأعياد والمناسبات العامة .
ويشمل المشروع على مجموعة من الالعاب الهوائية والمائية والكهربائية الحديثة والمتطورة تم اختيارها بعناية من قبل المختصين بحيث لا تسبب بأي ضرر على مرتاديها إضافة إلى أن المشروع يشمل أيضا مسرحا خاصا بإقامة وإحياء الأنشطة الثقافية والمسابقات الفكرية والتي على ضوئها سيتم توزيع الجوائز والهدايا المجانية .
ويحتوي المشروع على نحو 150 خيمة تسويقية بمساحة تقدر ب 9 متر تعرض فيها المنتجات وكل ما يتطلبه الوافد والزائر خلال فترة تواجده بالمكان .
من جانبه عبر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني عن سعادته بوضع حجر الأساس لهذا المشروع الترفيهي والتسويقي والذي يأتي تزامنا مع احتفالات حضرموت بالذكرى الثانية لتحرير مدن ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من أبريل من عناصر تنظيم القاعدة .
داعيا كافة المستثمرين في الداخل والخارج إلى عرض اسثمارتهم في حضرموت لما تتمتع به من بيئة آمنة ومستقرة تساعد على جذب المستثمرين ، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة لن تألوا جهدا في تقديم كافة الدعم والتسهيلات لإنجاز مشاريعهم الاستثمارية والتي تخدم حضرموت وساكنيها. حضر وضع الأساس لتدشين المشروع المدير العام لمديرية مدينة المكلا المهندس عوض أحمد بن هامل والأخ صالح سالم بن الشيخ أبو بكر المدير التنفيذي للمشروع والأخ هاني محمد باعلوي مدير العلاقات العامة والتسويق والأخ مروان أحمد الخلاقي مدير إدارة الشئون الادارية والتنسيق بالمشروع.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة