محاضرة جامعية لطلبة المستوى الرابع من قسم الصحافة والإعلام - جامعة حضرموت على أجواء شاطئ الستين بالمكلا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 19/إبريل/2018
news_20180419_09.jpg
بعيداً عن الطابع المعتاد في الأجواء الدراسية وعلى نسمات الهواء الطلق وفرش الأرض بجلسة تغمرها الإبتسامة والتفاعل وإظهار الإبداعات وإحداث لمة جماعيه نُظِمَ صباح اليوم الخميس محاضرة لطلبة قسم الصحافة والإعلام- كلية الاداب -جامعة حضرموت الدفعة الخامسة(المستوى الرابع) بمنصة الستين بفوه غربي المكلا.
حيث كانت المحاضرة لمادة  "ترجمة نصوص إعلامية" للأستاذة/هبه علي باحسين التي أشادت بتفاعل الطلبه وإنضباطهم ومشاركتهم الفاعله لإنجاح المحاضرة خارجاً.
مؤكدة إن الابتعاد عن الأجواء الدراسية المعتاده والمألوفة وتغييرها يحدث نقله نوعية لتفاعل الطلاب والتعرف على مواهبهم وقدراتهم ويكسر الحاجز الروتيني بين الطالب وأستاذه وبما يتلاءم مع بقاء الإحترام والتقدير بينهما.
وبدورهم أعرب الأخ/عبدالرحمن باطرفي مندوب الدفعه الخامسة بقسم الصحافة والإعلام-جامعة حضرموت عن شكره الجزيل للأستاذه /هبه باحسين على هذه اللفته الطيبة للإهتمام بالطابع النفسي والتعليمي بالطلبه وخصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد .
معبراً في حد سياقه هذا أول نزول تعليمي لنا واخذ المحاضرة على اجواء جميلة ومثل هكذا نزولات تعليمية تعطينا الحماس والدافع القوي لإظهار الإبداعات والإندماج والإنسجام مع الزملاء والهيئة التدريسية وقمنا مسبقاً بعدة رحلات وزيارات علمية بمدينة المكلا وخارجها.
تنوعت  فقرات المحاضرة من مسابقات وأسئلة ترفيهية وعلمية شارك من خلالها الطلاب وإقامة مادبة إفطار ورفع لافتات تحمل هاشتاق#شكرا_إستاذة_هبه ليعبروا عن شكرهم وثناءهم بهذه المحاضرة القيّمه.
الجدير بالذكر يعتبر طلبة الدفعه الخامسة بقسم الصحافة والإعلام- كليه الاداب -جامعة حضرموت خريجين ولم يتبقى لهم إلا شهرين ومنها خوض الإمتحانات النهائية لينالوا شهاده البكلاريوس .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة