الأستاذ الحسن هادي خباه يلقي محاضرة بعنوان احترام الآخرين في ثانوية تاربة للبنين ضمن مشروع قيم
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/إعلام المنسقية - الاثنين 16/إبريل/2018
news_20180416_26.jpg
القي الأستاذ/ الحسن هادي خباه بثانوية تاربة للبنين محاضرة على الطلاب والمدرسين بعنوان احترام الآخرين ضمن مشروع قيم الذي تموله مؤسسة العون للتنمية وتنفذه مؤسسة متطوعون بالشراكة مع مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون ومنسقية الفرق التطوعية.
وفي المحاضرة استعرض الأستاذ/ خباه / قيمة احترام الآخرين الذي يعد من المبادئ السامية للإسلام من محبة وإخاء وتسامح ونبذ للعنف فالإسلام أوصانا على احترام وتقديرالذين يكبروننا عمراً، والعطف على الشخص الأصغر منا، ليصبح من أخلاقنا ومبادئنا أن نعطي الكبير حقه من الاحترام والتقدير، ومراعاة صغير السن بالحسنى والقول الحسن، والرسول الكريم قد أهتم كثيراً بهذا الجانب وكان أساسه في التعامل مع أصحابه ليعلمنا أسمى القيم وأجلّها.
وشدد الأستاذ خباه في محاضرته على احترام الوالدين والإحسان لهما لما فيه من خير كثير وخاصة الأم بالطاعة لها في المعروف والدعاء لها بالغفران والهداية والرحمة وطلب أعلى منازل الجنة لها سواء كانت على قيد الحياة أو متوفاة.
كما قامت منسقية الفرق التطوعية بسيئون ممثلة بالإخوة/ محمد جواس و/ محمد باحميد بزيارة مدير الثانوية الأستاذ/ خالد عوض العامري وتم إطلاعه على أنشطة برنامج مشروع قيم الذي يستهدف خمس قيم ( حب الخير - العدل - الإيجابية -  التعاون - احترام الآخرين ) وأهدافه.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة