وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب يفتتح مكتب شركة علم للاستثمار والاستشارات بالمكلا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 21/مارس/2018
news_20180321_30.jpeg
أفتتح وكيل حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي اليوم في مدينة المكلا مكتب شركة "علم للاستثمار والاستشارات "لرجال الاعمال المغترب "كمال باحمده" رئيس مجلس إدارة الشركة  .
وعقب قصه شريط الافتتاح أكد الوكيل المساعد للشباب في كلمته بالمناسبة بأن القطاع الخاص أصبح اليوم شريك أساسي ومساهم بشكل كبير مع قيادة المحافظة ممثلة في اللواء فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في نجاح عام تمكين الشباب  2018 .
وأشار باضاوي بان مثل هذه المشاريع الحيوية سيكون لها الأثر البالغ في خلق فرص عمل للشباب والحد من البطالة من أجل المضى قدما  نحو النهوض والدفع بعملية التنمية بحضرموت .
ولافتًاً أن إدارة صندوق دعم الشباب بحضرموت تعمل حاليا على الإنتهاء من أفتتاح المقر الرئيسي للصندوق بالمكلا بعد ذلك ان اصدر المحافظ البحسني تشكيل مجلس ادارته وستتم عملية استلام طالبات المتقدمين من الشباب بمشاريعهم وفق معايير وضعها مجلس ادارة الصندوق .
وأضاف" بأضاوي بأن قيادة صندوق الشباب ومكتب الوكيل عملوا خلال الفترة الماضية على الية الشراكات مع مختلف المنظمات الدولية والمحلية , في دعم مشاريع الشباب عبرتوفير  قروض ميسرة , تنفيذ برامج تأهيل وتدريب المئات من الشباب ولأنخراطهم لسوق العمل .
مؤكد دعم ومساندة قيادة المحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية في أطار خطة السلطة بحضرموت لدعم شريحة الشباب تقديم كافة التسهيلات التي تقف أمام إقامة مثل هذه المشاريع التنموية .
وكان الاخ "خميس علي باتيس" احدى المساهمين بالشركة قد القى كلمة في مستهل الحفل نقل فيها تحيات رئيس مجلس إدارة شركة" علم" للاستثمار والاستشارات, الاخ كمال باحمده للحاضرين,  ومعبرا عن سعادته بتواجدهم ومشاركتهم افتتاح مقرالشركة .
مستعرضاً جملة من الأهداف التي من أجلها تم إنشاء هذا المشروع وأبرزها تقديم خدمات في مجال إدارة الإعمال وإعداد الأستشارات ودراسات الجدوى في حضرموت , خلق فرص عمل للشباب من خلال التبنى في إقامة برامج تدريبيه إدارية وإستثمارية وإستشارية متخصصة , وبأسلوب إحترافي , وبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والشركاء في إي مشروع .
واشار باننا نحن أبناء حضرموت المغتربون في المهجر سنكون سفراء في نقل الرسالة بان حضرموت اصبحت اليوم ارض خصبه وبيئة مناسبة للاستثمار لاقامة مشاريع حيوية تنموية إستراتيجية تسهم في النهوض والتنمية في ظل ما تتمتع به عاصمة المحافظة ومديريات الساحل من أمن وأستقرار يجلب الاستثمار .
حضر الافتتاح الاخ سعيد سالم مريشد ونائبة المدير العام للشركة زينب باشطح وعدد من ممثلي المؤسسات التنموية أصاحب المشاريع الخاصة من القيادات الشبابية بمدينة المكلا .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة