قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيين يحذر الراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة للتفويج .
   
مكة-السعودية/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 12/مارس/2018
news_20180312_23.jpg
حذر قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد اليمنيين الراغبين بأداء فريضة الحج لهذا العام من التعامل مع غير الوكالات المعتمدة للتفويج والتي وردت أسماؤها في الإعلان الصادر عن وزارة الأوقاف والإرشاد بتاريخ 5/3/2018م الموافق 17 جمادي الآخر 1439هـ.9
وأكد البيان الصحفي الصادر عن قطاع الحج والعمرة بأنه سيتم منح التأشيرات لتلك الوكالات المعتمدة فقط، وعددها 151 وكالة، وبحسب الأعداد الممنوحة لها من وزارة الأوقاف والإرشاد.
وأهاب قطاع الحج والعمرة بجميع الإخوة المواطنين التسجيل فقط في تلك الوكالات المعلن عنها وبشكل مباشر عبر مكاتبها الأصلية أو الفروع التابعة لها في المحافظات واستلام سند رسمي بكامل المبالغ المدفوعة للوكالة.
وجدد قطاع الحج والعمرة تحذيره من التعامل مع السماسرة أو المكاتب الوهمية.
وشدد على عدم دفع أي مبالغ إضافية عن المبلغ المحدد في الإعلان والمحدد بـ 6700 ريال شاملاً كافة الخدمات بما فيها تكاليف السكن في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والإعاشة لمدة 15 يوماً، وكذا الخدمات الاضافية بالمخيمات، إضافة إلى رسوم النقل والمحددة بمبلغ 1400 ريال سعودي من وإلى اليمن وكذلك النقل بين المشاعر المقدسة وإلى المدينة المنورة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة