بكلفة تزيد عن 28 مليون ريال فتح مظاريف مناقصة توريد مضخات ومحركات غاطسة للمؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 08/مارس/2018
news_20180308_17.jpg
تم اليوم بالإدارة العامة للموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء فتح مظاريف المناقصة الخاصة بتوريد مضخات ومحركات غاطسة لفروع المؤسسة بكلفة تقديرية تقدر ب ( 28.800.000 ) ريال وذلك بحضور الاخ عامر سعيد العامري مدير عام الموسسة رئيس لجنة المناقصات ومندوبي الشركات والمكاتب المتقدمة..
وخلال الاجتماع الخاص بفتح المظاريف أكد الأخ/ مدير عام المؤسسة إلى الأهمية التي تمثلها هذه المناقصه في عملية استمرار ضخ المياه واستقرارها في فروع المؤسسة خصوصا في ظل الطلب المتزايد على المياه في عموم مدن الوادي نتيجة الزيادة السكانية التي يشهدها الوادي وتدفق الكثير من النازحين الى مدن الوادي.
مشيرا إلى أن المؤسسة أنتجت خلال العام الماضي2017م 17 مليون و314 ألف و570 متر مكعب من المياه الصالحة للشراب منها 11 مليون و726 الف و189 متر مكعب مياه مستهلكة و 5 مليون و588 ألف و381 متر مكعب مياه فاقده بنسبة فاقد بلغت متر مكعب مياه فاقده بنسبة فاقد بلغت 32%.
لافتا إلى ان المؤسسة وخلال الفترة الماضية شهدت استقرارا تموينيا في عموم مدن وقرى ومناطق الوادي رغم الظروف الصعبه وتوقف البرامج الاستثمارية وزيادة أعباء النفقات التشغيلية.
مقدم في ختام حديثة الشكر للشركات والمؤسسات المتقدمة على تجاوبها وثقتها بالمؤسسة في تنفيذ مشاريعها الاستثمارية.
حضر الاجتماع نواب المدير العام وسكرتير لجنة المناقصات وعدد من فنيي ومهندسي المؤسسة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة