غرفة الصناعة والتجارة بوادي حضرموت تلتقي بمحافظ المهرة
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 18/فبراير/2018
news_20180218_25.jpg
التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، صباح اليوم الأحد، برئيس مجلس الإداراة لغرفة الصناعة والتجارة في وادي حضرموت عارف عوض الزبيدي، والمدير العام للغرفة أنيس سعيد الزبيدي، وناقش معهم آلية تسهيل العمل في المنافذ الجمركية وتوضيح بعض الإشكاليات في عملية التوريد عبر منافذ المهرة .
وكرّس اللقاء لبحث التعاون المشترك في مجال التنمية والاستثمار بين محافظتي المهرة وحضرموت ما يعكس مدى التعايش والعلاقات الأخوية المتينة بين أبناء المحافظتين ، وحدد الإطار القانوني والإداري الذي يجب انتهاجه في عملية التعامل بين الغرفة في حضرموت والمنافذ الحدودية في المحافظة .
فيما التقى المحافظ باكريت، بمدير عام مكتب الإحصاء علي أحمد علي المجيبي، ومدير الواجبات الزكوية في ديوان المحافظة البخيت عويض سالمين، وناقش معهم احتياجات مكتب الواجبات الزكوية من تجهيزات وأثاث، وعدد من القضايا المتعلقة بالمسح الديموغرافي لمكتب التخطيط ومسح التجارة الخارجية ومسح الأسعار.
ووعد المحافظ بتقديم النواقص في مكتب الإحصاء والتوجية فيما يتعلق بالمسح الديموغرافي إلى مكتب رئاسة الجمهورية ووزير التخطيط ، وبمعالجة العوائق والمشاكل التي يعاني منها المكتب وتسهيل عمل ، مطالباً بتنفيذ الخطط وبرامج الإدارة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة