الكشافة اليمنية تكرم معالي الوزير نايف البكري
   
عدن / موقع محافظة حضرموت / خاص - الأربعاء 14 /2 /2018
788888.jpg
كرمت المفوضية العامة للكشافة والمرشدات صباح الاربعاء بديوان وزارة الشباب والرياضة بالعاصمة المؤقتة عدن معالي وزير الشباب والرياضية نايف البكري ، رئيس الجمعية، تقديرا على ما يقدمه من دعم ورعاية لأنشطة الجمعية على المستويين المحلي والخارجي..

ونيابة عن المفوض العام للكشافة والمرشدات مشعل الداعري وعن مفوضي الكشافة والمرشدات في محافظ حضرموت الساحل حسن القرزي ، علي حشوان مأرب،  علي مرشد عقلان عدن، قام علي مرشد عقلان ممثل الجمعية الذي حضر الى ديوان الوزارة صباح امس الاستاذ خالد صالح حسين الوكيل الاول لوزارة الشباب والرياضة درع جمعية الكشافة والمرشدات .

وخلال التكريم تحدث  الاخ علي مرشد عقلان مفوض كشافة ومرشدات عدن معبرا عن شكره لمعالي الوزير رئيس الجمعية ولكل قيادة الوزارة على ما يبذلونه من جهود في دعم الرياضة اليمنية، لافتا الى اهمية استمرار الدعم لكل الانشطة الشبابية والرياضية بما فيها النشاط الكشفي.

واكد عقلان على اهمية دعم الجمعية حتى تقو بعمها المنتظر وضرورة معاملتها مثل باقي الاطر الرياضية والشبابية في صرف المخصصات ودعم الأنشطة المختلفة، مطالبا بنقل شكر وعرفان الجمعية لمعالي الوزير على ما يقدمه من دعم للجمعية التي تقوم بدورها في خدمة المجتمع.

حضر التكريم  وجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير ، ونعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو ، وفرحان المنتصر مدير عام الادارة العامة للإعلام بوزارة الشباب والرياضة والحكم الدولي المعتزل امين مرشد



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة