اليوم : فوة القديمة والشرج في نهائي شاطئية كرة القدم للصم والبكم بالمكلا
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الإثنين 12 /2 /2018
11طرفي النهائي0100.jpg
  تختتم الإثنين على شاطئ الستين بمدينة المكلا مباريات بطولة كرة القدم الشاطئية للصم البكم التي يرعاها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ويقيمها نادي حضرموت للصم بالتعاون مع الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة , وذلك بإجراء المباراة النهائية التي ستجمع بين  فريق فوة القديمة ونظيره فريق الشرج والتي كان مقررا ان تجرى الخميس الماضي ونظراً لأحوال البحر تم تاجيلها لليوم.

   وبلغ الفريقان النهائي عقب تأهلهما من المرحلة الأولى ودور الاربعة  للبطولة اذ حقق فريق فوة القديمة فوزان على  للنهائي عقب فوزه على منافسه وجاره فريق فوة ابن سيناء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على شاطئ.

  وبلغ الشرج نهائي المسابقة بعد تأهله المباشر من الدور التمهيدي الذي حقق فيه الفريق فوزاً كبيراً على جاره فريق المكلا بثمانية أهداف دون رد , فيما تأهل فريق فوة القديمة بعد فوز في المباراة قبل النهائية على منافسه وجاره فريق ابن سيناء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين , وسبق ذلك الفوز الفوز في لقاءه بالدور التمهيدي على فريق روكب بخمسة أهداف دون رد .

الجدير بالذكر أن البطولة تعتبر تدشيناً لنشاط الاتحاد الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة بساحل حضرموت للعام 2018 الذي سيشهد عدداً من البطولات والمنافسات الرياضية ستقام للجمعيات والمراكز والاندية الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة  .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة