اختتام فعاليات اللقاء التأسيسي لأتحاد طلاب اليمن العاصمة الماليزية
   
ماليزيا/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 10/فبراير/2018
news_20180210_39.jpg
اختتمت اليوم فعاليات اللقاء التأسيسي للاتحاد العام لطلاب اليمن في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة 4 – 9 فبراير.
وفي حفل الختام الذي حضره، وزير الأشغال العامة والطرق معين عبدالملك، القى سفير اليمن بماليزيا الدكتور عادل باحميد كلمة أشاد فيها بالجهد الذي بذله فريق اللجنة المنظمة من جميع الاتحادات الطلابية في الخارج، لإشهار هذا التكتل الطلابي الذي وصفه بـ”النواة الحقيقية لأبناء اليمن الاتحادي”.
ومن جانبه أكد المستشار الثقافي للسفارة الدكتور عبدالله الذيفاني أن اللقاء التأسيسي لاتحاد الطلبة اليمنيين في الخارج يعتبر اللبنة الأساسية علىّ طريق الدولة المدنية اليمنية الحديثة.. داعياُ الطلاب بجمع الكلمة والطاقات الطلابية بما يحقق النفع في حاضرهم ومستقبلهم.
في حين أكد رئيس اللجنة التنسيقية لاتحاد طلاب اليمن بالخارج محمد الشليف أن الطلاب اليمنين في الخارج سيساهمون في بناء الدولة اليمنية الحديثة .
لافتاً إلى ان هذه اللجنة تجاوزت كل الانتماءات والمناطق والاتفاق على رؤية مشتركة وتنوع وحوار يفضي إلى نتيجة .
بدوره شدد رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بماليزيا يوسف الشراعي على ضرورة التفاف الطلاب بالخارج حول المشروع الوطني الذي يجمع عليه اليمنيون، مؤكدا انه سيكون حجر الزاوية والرافعة العلمية والقوة الفتية التي ستبني اليمن الاتحادي.
وعقب ذلك قامت اللجنة التنسيقية بتكريم نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح بدرع اللجنة على رعايته لهذه الفعالية، تسلمه وزير الأشغال العامة والطرق .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة