انصار المنقد أول المتأهلين للدور نصف النهائي في تصنيفي نادي التضامن
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / خاص - تصوير /محمد احمد باحيدرة - السبت 13 /1 /2018
36525414141-tile-tile.jpg
التقى عصر اليوم على منشأة الفقيدعبدالله سرور بنادي التضامن ضمن دور الثمانية للدوري التصنيفي الذي يقيمه مجلس الفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن وجمعت كلا من زمالك الهندسية الذي تأهل كثاني المجموعة الاولى خلف الساحل الثاني والأنصار أول المجموعة الثالثة والذي تأهل الى جانبه اهلي الحصن كثاني .
حيث استمتع الجمهور بمباراة مفتوحة من قبل الفريقين الدين يملكون مجموعة من اللاعبين المميزين والموهوبين حيث افتتح الزمالك الاهداف عن طريق المهاجم حسين عوض تيسير وينتهي به الشوط الاول .وفي الشوط الثاني وقبل نهاية المباراة بدقائق سجل اللاعب محمدجمال ومن لعبه حره مباشرة هدف التعادل ليلجا الفريقين لضربات الترجيح التي ابتسمت للانصار4/5ليكون الانصار اول المتاهلين للدور قبل النهائي ..
طاقم الحكام مكون من :
اكرم باسمره /ساحة
     محمدباقطيان  /م اول
       هيثم بالعيشم /م ثاني   
راقب الحكام العم سالم باكيلي
وسمير باهيج وسعيدالنوبي من مجلس الحكام بنادي التضامن راقب المباراة سميرسالم باظروس اشرف على المباراة مسؤلي النشاط بالنادي فوزي بن عبودالشيخ وسعيد بن دمنان .
تحصل لاعب الانصار هيثم السومحي على جائزة احسن لاعب في المباراة المقدمة من الشخصية الرياضية وسيم حسين النهدي وقد قدمت من قبل رئيس النادي خالدعلي باوزير والكابتن عمر حسن باعبود ..
مباراة الغد ستجمع فريقي شباب الوحدة والعمالقة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة