ملتقى صنائع المعروف يبدا أول اعماله في منطقة قريو
   
قريو-شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 13/يناير/2018
news_20180113_15.jpg
تحت سما الود والعطاء وبهمة شبابية عضمية وتعاون اخوي تضمنته قلوب ملئت بالحب والوفاء وانطلاقاء من قوله صلى الله عليه وسلم ( صنائع المعروف تقي مصارع السوء ) انطلقت هذه الليلة اول مشاريع الملتقى الشبابي التطوعي بحافة ابوبكر الصديق بقريو والذي يطمح من خلاله الشباب بهمة وعزيمة الى صنع المعروف باتقان والاستمرار عليه بهمة وعزيمة .
ملتقى صنائع المعروف التطوعي الخيري، والذي بدا عمله بحملة لتنظيف الاماكن العامة من النفايات التي اضرت المجتمع والبيئة حرصا من شباب الملتقى على نظافة بيئتهم.
تحت عنوان صحتنا في نظافة بيئتنا انطلقت همة الشباب عصر يوم الخميس حيث استطاعو بجهود جباراة ابعاد جزاء كبير من النفايات المرمية على الطريق،وتصفيته حتى تكون ملائمة بان تكون طريق ومصلحة عامة ليست للنفايات،شباب وصغار كل بذل جهده في سبيل نظافة حافته لتضهر بمضهر يليق باهلها .
وقت لم يسعهم فيه ان ينهو كل النفايات التي على الطرق لكثرتها الا انهم استطاعو ابعاد جزء كبير ونقله بالسيارات الى مكان يكون بعيد من الاماكن السكنية بحث لا يكون هناك ضرر، حيث ابدا شباب الملتقى انهم سيستأنفون عملهم الاسبوع القادم لتصفية كل النفايات التي على الطرق او الاماكن العامة .
حملة استكملت المغرب باخذ مهملات ونفايات البيوت التي تجمع في المواقع المحددة وتبعد ايضاء حيث بدايتها كانت هذا اليوم الخميس.
هذا هو مشروع هذا الملتقى الشبابي الخيري الذي لا يسعى الا الى الرقي بمجتمعه باعمال خيرية تطوعية وبهمة شبابية .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة