مكتب الصحة والسكان بمديرية شبام يعلن عن خطته للعام 2018 م
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 11/يناير/2018
1news_20180111_07.jpg
حيث أعرب مدير مكتب الصحة بالمديرية عن شكره وتقديره لجهود كافة العاملين بالقطاع الصحي نضير الانجازات التي تحقق في خطة المكتب للعام المنصرم 2017 م عام الصحة الذي كانت نجاحاته ملموسه لدى كافة الجهات الرسمية ذات العلاقة وانطباعات المواطنين الطيبة عن الخدمات الصحية التي تم تحقيقها، مؤكداً على أن هذا النجاح يدفعنا للمضي قدماً نحو تحقيق انجازات أكبر وأهم في العام الحالي.
وبعد مناقشة مستفيضة الصعوبات والعراقيل التي واجهت سير العمل في العام المنصرم 2017 م، وجهت هناك بعض الارشادات والملاحظات والحلول لتداركها في أعمال العام الجاري 2018 م.
واقترح رؤوساء الأقسام العاملة بالمكتب إلى جعل هذا العام 2018 م عام للاهتمام أكثر بكل ما يختص المرأة والطفل والسعي لتنفيذ برامج توعوية تخدم هاتين الفئتين .
وبعد تدارس أهداف العام الجاري أعلن مدير المكتب عن تسمية هذا العام 2018 بالعام الوردي لترتكز نحوه الجهود وتسلك من خلاله تطلعات المكتب في توفير كل ما يلزم لتسليط الضوء أكثر على المرأة والطفل من خلال برامج الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وتطوير الخدمات الصحية كإقامة طوارئ توليدية بمستشفى م/ شبام ونحوها بالإضافة إلى رعاية الأطفال والاهتمام بهم صحياً .
يشار إلى أن مكتب الصحة والسكان بالمديرية سينشر قريباً نشرة تفصيلية عن انجازات المكتب للعام المنصرم 2017 م والذي أطلق عليه عام الصحة والذي سيتضمن كافة جوانب التطوير للخدمات الصحية التي رافقت عمل المكتب للعام الماضي.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة