المحافظ البحسني يدش العام التدريبي الجديد لقوات المنطقة العسكرية الثانية
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 11/يناير/2018
news_20180111_14.jpg
دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم العام التدريبي الجديد لقوات المنطقة العسكرية الثانية.
وقال المحافظ البحسني في فعالية التدشين بأن هذا التدريب يعد تقليداً مهماً جدا لتجديد استعداد القادة والأفراد والرفع من كفاءتهم وقدراتهم القتالية والاستفادة من التجارب والخبرات والمعارف العسكرية المختلفة.
وأشاد محافظ حضرموت بالإنجازات الأمنية والعسكرية التي تحققت خلال الفترة الماضية بفضل تضحيات الأبطال في قوات النخبة الحضرمية وتعاون المواطنين والتفافهم حول هذه القوات واللذين كان لهم الدور الأبرز في القضاء على عناصر الشر والإرهاب وتحقيق الأمن ونشر الطمأنينة.
وشدد المحافظ البحسني على ضرورة الاستفادة القصوى من برامج التدريبات العسكرية لفائدتها الكبيرة في تقليل الخسائر وتحقيق الأهداف وإنجاز العمليات والمهام العسكرية المختلفة بشكل صحيح واحترافي.
واستعرض محافظ حضرموت والقيادات العسكرية وحدات رمزية من لوائي حضرموت والريان, واستمع إلى شرح عن بعض الأسلحة والمعدات العسكرية التي يتم التدريب عليها.
حضر التدشين رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد الركن عمر أحمد بادبيس قائد لواء الريان العميد الركن طالب بارجاش واركان لواء حضرموت العميد علي سالم بارأس وجمع من القيادات العسكرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة