افتتاح محطة النورين للمحرقات بمدينة سيئون بأحدث الاجهزة والتصميم المعماري الفريد
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/جمعان دويل - الاثنين 08/يناير/2018
news_20180108_29.jpg
افتتحت مساء يوم أمس بمدينة سيئون بحي القرن شمالي فندق السلام سابقا [ محطة النورين للمحروقات ] احد احدث المحطات للتزويد بالوقود بوادي حضرموت من حيث الاجهزة والطراز المعماري المميز عن بقية المحطات .
حيث تبلغ سعتها التخزينية لمادة البترول والديزل 320 الف لتر منها 200 الف لتر ديزل و 120 الف بترول موزعة على اربعة خزانات ارضية , وسيتم التوزيع عبر 6 عدادات بيع من احدث الاجهزة العالمية .
وفي تدشين الافتتاح بعد إن أكملت كافة الاجراءات الفنية من قبل مهندسي ومشرفي المحطات بشركة النفط اليمنية من معايير وسعة لكمية اللتر وفقا والمعايير المتبعة أكد مشرف محطة النورين للمحروقات بأن الهدف الاستثماري من هذا المشروع خدمة المواطنين وخاصة المزارعين في توفير مادة الديزل والذي تم زيادة سعة الخزانات لتخزن 200 الف لتر .
لافتا بأن المحطة ستعمل على مدار الساعة من خلال زيادة عدد العاملين وتم توزيعهم على نوبات , مؤكدا على استعداد المحطة بالتعامل مع الشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية وفقا والطرق المتبعة والسياسة الخاصة لكل مرفق بالدفع المسبق لعمليات الشراء , منوها بأن المحطة وخلال الايام القادمة لديها مفاجئات لزبائنها وعدد من التحديثات الجديدة في استكمال كافة الخدمات التي يحتاج اليها الزبون من زيوت ومأكولات وعصائر وغيرها .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة