المحافظ البحسني يناقش أوضاع القضاء ويطلع على سير العمل في النيابات والمحاكم
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 03/يناير/2018
news_20180103_14.jpg
ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بمكتبه صباح اليوم أوضاع القضاء وسير العمل في النيابات والمحاكم بالمحافظة مع رئيس محكمة استئناف حضرموت القاضي هاشم عبداللاه الجفري ورئيس نيابة استئناف المكلا القاضي سالم عبدون.
وتطرق اللقاء إلى معالجة جوانب القصور في تجهيز محكمة الاستئناف بالمتطلبات اللازمة لتسهيل عملها وتمكن العاملين بها من القيام بمهامهم في خدمة المواطنين والبث في قضاياهم المختلفة, إلى جانب تعزيز الإجراءات الأمنية وتوفير الحماية اللازمة لكافة المرافق القضائية والقضاة بالمحافظة.
كما تطرق اللقاء إلى معالجة المعضلات التي تواجه سير العمل في محاكم ونيابات مديريات الديس الشرقية وغيل باوزير وحريضة والريدة وقصيعر ودوعن وحجر وإعادة تفعيل العمل بها.
ووجه المحافظ البحسني بتذليل كافة الصعوبات التي تعرقل سير العمل في محاكم ونيابات المحافظة وتقديم الدعم اللازم لاستكمال تجهيزيها وإعادة العمل بها, مؤكداً على أن السلطة المحلية بالمحافظة تولى القضاء اهتماما كبيراً نظراً لأهمية هذا القطاع ودوره الكبير في خدمة المواطنين والبث في قضاياهم عقب الأضرار التي لحقت بمنشاته المختلفة خلال السنوات الماضية.
حضر اللقاء مدير عام مكتب الشؤون القانونية بساحل حضرموت عبدالله الحمومي ومستشار المحافظ للشؤون القانونية المحامي نجيب خنبش ومندوب المحافظ لشؤون المتابعة والتواصل مع الجهات القضائية الدكتور هشام علي الجابري.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة