شركة دعاء تنتج فلم عن جوهرة الطرب الفنان الراحل بدوي زبير
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 12/ديسمبر/2017
news_20171212_20.jpeg
كشفت شركة دعاء للإعلان والإنتاج الإعلامي و المعارض و المهرجانات عن أطلاقها أول أفلامها ضمن سلسلة الأفلام الطويلة التلفزيونية والإذاعية تطرق عن أعلام ومعالم حضرمية  من إنتاجها فلم وثائقي طويل مدتها 45 دقيقة بعنوان «جوهرة الطرب».
ويتناول الفلم حياة وسيرة ونشأة وفن الفنان الحضرمي الكبير الراحل بدوي زبير  في ذكرى رحيلة وهو أول الأفلام التي تعتزم شركة دعاء إنتاجها.
و يجدر بالإشارة أن الفلم من أشراف عام الأستاذ صبري سالمين بن مخاشن و إخراج المخرج  حسن باحريش وكتب نصه الأستاذ صقر الصنيدي و تعليق سلميان العراقي، ويتحاور في الفلم عدد من عاصر حياة الفنان أبرزهم  الإعلامي والباحث الأستاذ  علوي بن سميط والموسيقي وعازف الإيقاع  الأستاذ غازي باحميد و الإعلامي وملحن الأستاذ  أنور الحوثري.
و من المنتظر أن يعرض الفلم بعدد من القنوات الفضائية و كذلك منصات التواصل الاجتماعي لشركة دعاء عبر الفيس بوك و اليوتيوب عصر يوم الخميس.
و تحتوي السلسلة عن افلام طويلة تلفزيونية وإذاعية  عن أعلام ومعالم حضرمية تكشف عن سيرة وحياة وفنون وإبداعات وتميز العمالقة في تاريخ حضرموت وتنقب وتوثق فنونها وتراثها وحضارتها ومعالم وأحداث وشخصيات في تاريخ وحاضر حضرموت وبقالب وأساليب ووسائل حديثة وجديدة ومتطورة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة