موظفو الإدارة العامة لصحة ساحل حضرموت يكرّمون مديرهم العام الدكتور رياض الجريري
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 14/نوفمبر/2017
news_20171115_6.jpeg
كرّم موظفو الإدارة العامة لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت صباح اليوم المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري نظير جهوده المبذولة في خدمة القطاع الصحي على هامش اختتام دورة تدريبية نظمها المكتب لموظفيه.
وعبر المنظمون للتكريم عن شكرهم وتقديرهم لما يبذله مدير عام صحة ساحل حضرموت من جهود في خدمة الصحة وموظفي الإدارة والمرافق الصحة عموما من خلال تسهيل مهامهم ومساندتهم والوقوف إلى جانهم، مؤكدين على أن هذا التكريم يأتي كرد للجميل ومبادلت الوفاء بالوفاء.
من جانبه عبر الدكتور الجريري عقب التكريم عن سعادته بهذه اللفتة المعبرة، مؤكدا بأن التكريم يعد وساماً يتشرف به لكونه نابعاً من القلب ودون سابق إنذار من قبل الموظفين.
مشيراً إلى أن ما تحقق في قطاع الصحة من انجازات وحفاظ على الحد الادنى من الخدمات التي تقدم خلال هذه المرحلة الحالية والسابقة التي مرت بها المحافظة وتفاعلهم مع كافة الفعاليات والأنشطة والحملات لم يتحقق إلا بتوفيق من الله وتضافر جهود الجميع وتكاثفهم وعملهم بروح الفريق الواحد رغم الظروف العصيبة التي فرضتها الأزمة وقطع الموازنات وتخفيضها وزيادة الآعباء على المحافظة خلال فترة الحرب والنزوح وماتلاها من أحداث.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة