مركز الأسر المنتجة بسيئون يناقش آلية تفعيل الدورات التدريبية بالمركز
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 14/نوفمبر/2017
news_20171115_7.jpeg
ناقش مركز الأسر المنتجة صباح يوم الأثنين  آلية تفعيل الدورات التدريبية بالمركز مع الوكيل المساعد للشباب بمحافظة حضرموت فهمي باضاوي ومنى العمودي ضابطة التدريب والدعم المؤسسي بالصندوق الاجتماعي للتنمية  فرع حضرموت ، بحضور مدراء الأقسام بالمركز .
وخلال اللقاء إطلع  وكيل الشباب  بمحافظة حضرموت  وضابطة التدريب بالصندوق الاجتماعي من مدير عام مكتب وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله باجهام ومدير مركز الأسر المنتجة بسيئون الاخ صالح باسدس عن سير العمل بالمركز وأهم البرامج التي ينفذها المركز الذي يهتم بتأهيل وتدريب الفتيات لسوق العمل .
من جهته أكد وكيل الشباب المساعد لمحافظة حضرموت فهمي باضاوي على أهمية الإهتمام بتأهيل المرأة من خلال البرامج المتميزة التي ينفذها المركز وتساهم بشكل كبير في تحسين الدخل لدى الأسر المستفيدة  .
كما أشاد وكيل الشباب بدور الصندوق الإجتماعي للتنمية  في بناء وتأثيث المركز، موصياً الصندوق بأهمية دعم الدورات التدريبية بالمركز للقيام بدوره في تأهيل وتدريب النساء .
بدورها أوضحت ضابطة التدريب بالصندوق الإجتماعي للتنمية  منى العمودي دور الصندوق في تأهيل النساء من خلال برنامج النقد مقابل العمل والذي يقوم على تاهيل النساء وتدريبهن والدفع بهن إلى سوق العمل .والاستعداد المستقبلي لدعم المركز.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة