فوز المصموم والبار في قدم الثانويات .. مجمع صلاح الدين بطلا لشطرنج ثانويات دوعن
   
دوعن \موقع محافظة حضرموت \ خاص - تصوير / عمر بخضر - الثلاثاء 15\11 \2017
IMG-20171114-WA0010.jpg
في إطار الأنشطة المدرسية اللاصفية لمدارس مديرية دوعن التي ينفذها قسم الأنشطة المدرسية بادارة التربية والتعليم بدوعن وتمويل مؤسسة صلة للتنمية فرع دوعن ورعاية ادارة التربية والتعليم بدوعن حقق مجمع صلاح الدين ببضه المركز الأول في دوري الشطرنج ومجمع بقشان بصبيخ ثانيا حيث فاز مجمع بقشان على مجمع بقشان بصبيخ وتعادل مع المصموم بصيف وفوز مجمع بقشان على مدارس بن محفوظ وفوز البار على مدارس بن محفوظ وفوز مجمع بقشان على البار بالرشيد لتبقى مباراة أخيرة بين المصموم والبار تحصيل حاصل ومثل مجمع صلاح الدين الطالب عبدالرحمن بايوني ومثل مجمع بقشان الطالب خالد بن لعسم .


وفي دوري تنس الطاولة فازت مدارس بن محفوظ على البار بالرشيد ٣ / صفر وفوز 17 سبتمبر على مجمع بقشان ٣ / ١ والمصموم على 17 سبتمبر ٣ / صفر ومدارس بن محفوظ على مجمع بقشان ٣ / صفر والبار على مجمع بقشان ٣ / صفر لتبقى الجولة الختامية تحمل مباراة الحسم بين ثانوية المصموم ومدارس بن محفوظ .
وفي افتتاحية مباريات دوري كرة القدم التي اقيمت على ملعب قيدون فازت ثانوية المصموم بصيف على مدارس بن محفوظ بهدف عمر باصمد وفوز البار بالرشيد على مجمع بقشان بهدف علي باقديم وستتواصل المباريات خلال الأسبوعين القادمين .
* حضر فعاليات التنس والشطرنج الأستاذ / سالم مبارك باعارمة مدير إدارة التربية والتعليم بدوعن وخالد أحمد حميد مدير البرامج




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة