إجتماع تشاوري بين مؤسستي مياه ساحل حضرموت وينابيع الخير الكويتية
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء14/نوفمبر/2017
11wat.jpg
التقى مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ح مناطق الساحل م.وهيب يسلم غانم بمكتبه برئيس مؤسسة ينابيع الخير والتي تمثل دولة الكويت باليمن أ.توفيق محمد حسين وم.الخضر ناصر ،على خلفية الدعم المستمر من الأشقاء في دولة الكويت وضمن مساعي المؤسسة لطرق جميع الجهات المانحة والهادفة الى تحسين مستوى الخدمات للمواطنين .
مفتتحا اللقاء بكل الشكر والتقدير على حسن الاستجابة وتلمس الأخوة في دولة الكويت لمعاناة المواطن وهي جل معاناة المؤسسة توصيل الخدمة للمواطنين على احسن المستويات .

شارحا للحضور أهم الإحتياجات والصعوبات التي تواجه المؤسسة على مستوى ساحل حضرموت والتطرق لمناقشة محاور وسبل الدعم من حفر آبار مع ملحقاتها ومواجهة التوسع في الشبكات المياه والصرف الصحي ....

آملا أن تلقى إستجابة سريعة قبل فصل الصيف المقبل لعام 2018م حيث تصبوا المؤسسة خلو الصيف من المشاكل في ظل التزايد السكاني والنزوح الديمغرافي كون مناطق الساحل من أمن المحافظات على مستوى الجمهورية والفضل يرجع بعد الله الى السلطة المحلية ممثلة بالاخ اللواء الركن /فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة -حفظه الله-.

ويذكر ان مؤسسة ينابيع الخير لها باع طويل ومرموق في مجالي المياه والتعليم على مستوى اليمن.

حضر اللقاء من جهة مؤسسة ينابيع الخير الكويتية أ.أمين بن يحيى ممثل المؤسسة في حضرموت ،ومن جهة المياه مساعد المدير العام للشؤون الفنية م. فهد بامسعود ومدير المشاريع الممولة خارجيا م. فادي القنزل والمهندس بالدائرة الفنية معاذ محمد اليزيدي.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة