بحث أوجه التعاون المشترك بين مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 13/نوفمبر/2017
news_20171113_17.jpg
ألتقى الأستاذ / أحمد علي السعدي المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت بمكتبه بالمهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ..

وجرى في اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل الشباب في المكلا وضواحيها في مختلف المجالات العلمية ومنها تدريبهم على إعداد التقاويم الهجرية لمختلف مناطق ساحل حضرموت وإدارة غرفة الكوارث الطبيعية في المحافظة ورصد الكسوف والخسوف .
واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة في مجالات التعليم وعلم الفلك والبحث العلمي التطبيقي واحتضان المخترعين والمبدعين من الشباب في محافظة حضرموت منوهاً ان المؤسسة تضم عدد من المراكز البحثية والعلمية ومنها مركز حضرموت للفضاء والطيران الذي يعمل تحت شعار الفضاء يسع الجميع يرأسة الفلكي سالم الجعيدي عضو لجنة الأهلة باليمن وكذلك أكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التي تقدم برامج تدريب للشباب العاطلين عن العمل والخريجين من المدارس والمعاهد والجامعات تساعدهم على الانخراط في سوق العمل في مختلف المجالات المهنية والتقنية والفنية بحضرموت .
بدوره أبدى المدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت استعدادهم للتعاون مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في مختلف مجالات التعليم كونها تعتبر من المؤسسات التي ترعى وتحتضن الشباب وتنمي مهاراتهم وتأهلهم لسوق العمل مشيداً بالدور الذي تقوم به المؤسسة في خدمة الشباب من أبناء حضرموت في مختلف مجالات التعليم.
حضر اللقاء كل من / الأخ   رشدي بن هرهرة المسئول الإعلامي بمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بساحل حضرموت والأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والاعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة