منتخبنا الوطني .. معنويات عالية قبل مواجهة طاجكستان
   
طاجكستان / موقع محافظة حضرموت / محمد الخميسي - الإثنين 13 \11 \2017
111111المنتخب.jpg
بوتيرة عالية واصرار كبير يواصل منتخبنا الوطني الأول اعداده لمواجهة منتخب طاجكستان يوم غد الثلاثاء في الجولة الخامسة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا(الإمارات 2019).

واجرى المنتخب مساء أمس حصته التدريبية الثانية في العاصمة الطاجيكيه دوشنبيه على ملعب فرونزيه شهد العديد من التمارين التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال اللقاء المرتقب .
محاضرة مسائية
عقب وجبة العشاء اقام الجهاز الفني محاضرة نظرية للاعبين تم خلالها الحديث عن المباراة القادمة واهميتها في تحقيق أول تأهل تاريخي للكرة اليمنية إلى كأس آسيا، وتم خلال المحاضرة الاطلاع على مقطع فيديو لمباراة الذهاب بين منتخبنا مع منتخب طاجكستان ومناقشة نقاط القوة ونقاط الضعف.
- اللاعب احمد السروري وصل فجر اليوم قادما من البرازيل ، وسيشارك السروري زملائه اللاعبين تمرين اليوم والذي يعتبر الأخير قبل المباراة .
- درجة الحرارة في دوشنبيه منخفضة (15 درجة مئوية) ، وحسب الارصاد الجوية فإن البرودة ستزيد يوم المباراة وقد تصل درجة الحرارة إلى 11 درجة مئوية مع احتمال هطول الأمطار.

- الجميع في طاجكستان يتحدث عن هذه المباراة حيث أن هناك اهتمام كبير من قبل اتحاد كرة القدم الطاجيكي لهذه المباراة والتي يعتبر الفوز فيها مهما جدا للغاية من أجل تأهلهم ، وخُصصت حافلات لنقل الجماهير إلى الملعب ، ووضعت لافتات خاصة بالمباراة في الشوارع العامة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة