بحضور رسمي وجماهيري.. انطلاق البطولة الأولى للعبة كرة الهدف للمكفوفين بوادي حضرموت
   
سيئون \موقع محافظة حضرموت \ احمد بزعل - الخميس 9\11 \2017
IMG-20171109-WA0044.jpg
انطلقت صباح اليوم الخميس على صاله الشهيد علي عبيد بامعبد المغطاه بسيئون البطولة الأولى في لعبة كرة الهدف للمكفوفين التي تنظمها جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت  برعاية كريمة من قبل  السلطه المحلية بمديريات الوادي والصحراء وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت و بمشاركة أربع فرق رياضية وهي ( الأمل - النهضة - النور  - التحدي   )في حفل التدشين أعرب وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء  عبدالهادي عبداللاه التميمي عن سعادته ومشاركته لاخوانه وأبنائه المكفوفين في افتتاح وانطلاق هذه البطولة .

http://www3.0zz0.com/2017/11/10/14/463520512.jpg


مشيدا بمستوى الإعداد و التنظيم الجيد من قبل القائمين  على هذه البطولة مؤكدا أن هذه اللعبة وممارستها اتى من قوة وإرادة هولاء الشباب ليمارسوا أنشطتهم مثلهم مثل غيرهم .
وقال وكيل المحافظة : حقيقة نحن لمسنا اليوم هذا الاجتهاد والمثابرة لدى هذه الشريحة لإظهار مهاراتهم متمنيا أن يكون لدى المكفوفين نادي يحتضن جميع أنشطتهم المستقبلية .
مطالبا تفاعل الجماهير الرياضية للحضور والمشاركة لمباريات هذه البطولة التي تحتضنها صاله الشهيد علي بامعبد بسيئون لهذه الشريحة الموجودة في وادي حضرموت .
لافتا بأن السلطة ستقدم كافة أوجه  الدعم والرعاية لهذه الشريحة والوقوف إلى جانبهم في جميع أنشطتهم المستقبلية .
شاكرا مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت على تفاعله مع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بالوادي في إقامة هذه البطولة التي تعد الأولى على مستوى وادي حضرموت .
من جانبة أكد  المدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بوادي حضرموت علي يسلم باشعيب وقوف المكتب واهتمامه  لجمعية رعاية و تأهيل المكفوفين في جميع انشطتها ومنها هذه البطولة .
شاكرا قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت لرعايتها لهذا النشاط الذي يقام لأول مره في وادينا على صاله شهيد الحركة الشبابية والرياضية الاستاذ علي عبيد بامعبد .
مثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعية في جميع أنشطتها ومنها بطولة الهدف
الأولى التي تشارك فيها أربع فرق رياضية من منتسبي الجمعية.
 حادثا المشاركين لاستغلال هذه الفرصة الثمينة للظهور بمستوى جيد في البطولة .
بدورة استعرض رئيس جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي حضرموت الاستاذ عقيل الكاف مجمل الأنشطة والفعاليات التزامنة مع هذة البطولة .
مقدما شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ومكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت على رعايتها المستمرة للجمعية في كافة أنشطتها ومنها هذا البطولة .
مطالبا الجميع الحضور والتفاعل  مع انشطة  الجمعية ومأزرة  إخوانهم المكفوفين في هذه البطولة .
حضر حفل التدشين اللواء صالح طيمس قائد المنطقة العسكرية الأولى وعوض العجيم المدير العام لمكتب وزارة  المالية بوادي حضرموت وممثلي مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء  وعدد آخر من أعضاء ومنتسبي جمعية ورعاية تأهيل المكفوفين بوادي حضرموت
وبعد حفل التدشين انطلقت مباريات اليوم الأول للبطولة التي تقام  خلال الفترة الصباحية و تلعب بطريقة النقاط الكل يلعب مع الكل  وقد أسفرت نتائج اليوم الأول حسب الاتي :
في المباراه الاولئ تمكن فريق النهضة بقيادة الاعب عدنان باسنبل من الفوز بالشوط الاول بنتيجة اربعة اهداف مقابل اثنين وفي الشوط الثاني لم تثمر ه هجمات فريق الامل بقيادة الاعب محمد الكاف حيث حافظ لاعبي فريق النهضة علئ التقدم والفوز بالمباراه بنتيجة ثمانية اهداف مقابل خمسه
اما المباراه الثانيه فقد كانت اكثر نديه بالرغم من تقدم فريق التحدي بنتيجة سبعة مقابل اثنين تمكن فريق النور بقيادة الاعب سالم شامس من العوده وحسم الشوط الثاني بنتيجة سبعة اهداف مقابل خمسة الا ان فارق الشوط الاول مكن فرق التحدي من الفوز بنتيجة اثناعشر هدف مقابل تسعة
اما المباراه الثالثه فقد جمعت فرق التحدي بفريق الامل حيث تمكن الاول من الفوز
 بالمباراه بنتيجة اثناعشر هدف مقابل سته اهداف
ادار المباريات الحكم ابراهيم كرامه عباس وفي الطاوله حسن بن طالب ..
تجدر الإشارة بأن البطولة ستتواصل حتى الثالث عشر من نوفمبر الجاري وعلى ضوءها سيتم تشكيل منتخب وادي حضرموت للمكفوفين  في لعبة كرة  الهدف بوادي حضرموت  .

http://www3.0zz0.com/2017/11/10/14/508084797.jpg



http://www3.0zz0.com/2017/11/10/14/393143641.jpg



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة