بمشاركة حضرمية.. اليمن تحصد عشر ميداليات عربية في البطولة العربية السادسة للذاكرة بتركيا :
   
تركيا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 09/نوفمبر/2017
news_20171109_6.jpeg
برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / فرج سالمين البحسني حصدت مؤسسة مواهب بمكلا حضرموت والتي مثلت اليمن في البطولة العربية للذاكرة في نسختها السادسة المقامة بإسطنبول في الفترة من 5- 6 نوفمبر الجاري عشر ميداليات ضمن مشاركتها في البطولة العربية المفتوحة السادسة للذاكرة المقامة في الجمهورية التركية.
حيث حصل الفريق على ثلاث ميداليات ذهبية حققها الأبطال: عبدالله بلهول في فئة الكبار، و أحمد التميمي و محمد معاشر ضمن فئة الأشبال
؛ كما حققت المؤسسة أربع ميداليات فضية و ثلاث ميداليات برونزية.
وبناء على هذه النتائج توج المتنافس محمد عبدالله بودويلة بطلا لليمن في الذاكرة ٢٠١٧م، كما حصل الأستاذ/ أحمد باحصين المدير التنفيذي للمؤسسة (رئيس الوفد ومدرب الفريق) على درع و شهادة حكم معتمد من الدرجة الأولى في البطولة العربية للذاكرة.
وقال باحصين في تصريح له أن إدارة الفريق قررت اهداء الفوز لراعي المشاركة راعي شباب حضرموت اللواء الركن فرج البحسني محافظ المحافظة لجهوده في دعم الفريق، مشيراً أن المنافسات كانت محتدمة وقوية بين المتنافسين من ست عشرة دولة عربية مشاركة؛ وتعتبر المنافسة هذا العام لأول مرة تكون وفق المعايير الدولية.
هذا وقد شاركت مؤسسة مواهب في البطولة العربية للذاكرة في نسختها الثالثة في العام 2014 المنعقدة بجمهورية مصر العربية والتي حصل فيها الاستاذ احمد باحصين على لقب بطل اليمن في الذاكرة ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة