تاربة تحتفل بتوزيع الشهادات الدولية من اكاديمية IMA الماليزية
   
تاربة/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 04/نوفمبر/2017
news_20171104_7.jpg
إحتضنت قاعة ثانوية إبن حم بتاربة صباح هذا اليوم السبت الموافق 2017/11/4 فعالية أقامها معهد الفكر للتدريب والتأهيل لتوزيع شهادات برنامج الخوارزمي الصغير للرياضيات الذهنية على الطلاب اللذين درسوا البرنامج في المعهد. حيث تعتبر هذه الشهادات معتمدة دوليا من اكاديمية Ima الماليزية.
فقد نفذ معهد الفكر هذه الدورات بالتعاون مع أكاديمية الموهوبين بسيئون والتي شملت 54 طالب وطالبة اكملوا فيها المستوى الأول لبرنامج الخوارزمي.
وقد ألقى الاستاذ فكري العامري مدير المعهد كلمة رحب فيها بالضيوف وأولياء امور وامهات الطلاب.ثم قدم الاستاذ لهيب الزبيدي عرضا وضح فية اهمية برنامج الخوارزمي لتنمية الذكاء عند الطلاب ومساعدتهم على التركيز والتفكير مما ينعكس على مستوياتهم التعليمية.
وقد ألقى الأستاذ سعيد باحارثة كلمة عن اكاديمية الموهوبين بسيئون وضح فيها لأولياء الأمور أهمية مواصلة مستويات البرنامج العشرة وحفزهم على المشاركة في مسابقات الخوارزمي الدولية واشاد بالمستويات الممتازة التي حققها ابطال الخوارزمي في تاربة.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب.
حضر الاحتفال الاستاذ محمد محسن مرعي العامري مدير التعليم بإدارة التربية والتعليم مديرية سيئون. والاستاذ سالم محمد بن هيثم العامري المشرف التربوي لمدارس تاربة بإدارة التربية بسيئون. والاستاذ سعيد باحارثة رئيس قسم الرياضيات بأكاديمية الموهوبين بسيئون والاستاذ خالد عوض عمار العامري مدير ثانوية ابن حم واولياء امور وامهات الطلاب.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة