تخرج 16 حافظا وحافظة للقران بغرفة سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/هاني جود - السبت 04/نوفمبر/2017
quraan hadhramaut.jpg
احتفل مكتب الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمنطقة الغرفة بمديرية سيئون بتكريم  "16" حافظاً وحافظة لكتاب الله والمجازين في متن الجزرية وحفظ الأربعين النووية .
و في الحفل أكد مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بوادي حضرموت مراد رمضان صبيح على أن يكون المسجد رافد للتربية والتعليم بالمدارس الحكومية تعمل على اخراج جيل متسلح بالعلم وتسوده المحبة والالفة في ظل أزمة تربوية تحتاج تنسيق مشترك بين جميع فئات المجتمع .

فيما أشاد رئيس الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت الشيخ صالح بن عبدالله باجرش بالدور الفاعل لحلقات تحفيظ وتعليم القرآن الكريم والمعلمين لما يساهمون به في تخريج أجيال وكواكب من حفاظ كتاب الله تعالى، مستعرضا منازل  و مكانة حافظ القرآن الكريم في الحياة من خير وبركة ونور وإيمان وتوفيق في حياته

من جانبه أشار مدير مكتب الجمعية بالغرفة وجدي عبدالله صابر  الى أن مكتب الجمعية بالغرفة الذي أُفتتح مطلع العام الهجري الجاري تخرج منه "60" حافظاً وحافظة من 8 مدارس وحلقات تحفيظ للبنين والبنات تضم  52 حلقة قرآنية  يدرس بها 624  طالباً وطالبة .

 و تخلل الحفل عرض نماذج من تلاوات حفاظ كتاب الله تعالى برواية حفص عن عاصم، وسماع نماذج من المجازين في متن الجزرية والأربعين النووية، وعرض مشهد عن تقدير واحترام معلم حلقة تعليم القرآن الكريم .

و في ختام الحفل تكريم الحفاظ وفئة العشرون جزء والمجازين في متن الجزرية وحفظ الأربعين النووية والمعلمين وأولياء أمور الحفاظ والحافظات.

  حضر الحفل عضو مجلس النواب سعيد مبارك دومان و عضو المجلس المحلي بالمحافظة المهندس محمد أبوبكر حسان و عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون خالد صالح بلفاس و الأمين العام للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت عمر عوض مزروع .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة