بحث سبل التعاون المشترك بين جمعية رعاية طالب العلم الخيرية ومؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 30/أكتوبر/2017
news_20171030_1.jpg
ألتقى المهندس / وسيم عمر ربيحان المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا المهندس / فهد عبدالله باعشن رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .
وجرى في اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف مجالات التعليم واستعرض المهندس فهد باعشن البرامج والمشاريع التي تنفذها مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي ومراكزها العلمية والبحثية وأكاديمية الاختراع للتقنية والإبداع التابعة للمؤسسة .
مستعرضاً بعض البرامج الخاصة بالطلاب منها برنامج المخترع الصغير الذي يستهدف طلاب مدارس التعليم الأساسي وبرنامج علماء المستقبل يستهدف طلاب الثانويات وبرنامج رواد العلوم لتأهيل معلمي التربية والتعليم وبرنامج زويل للتدريب على البحث العلمي التجريبي وبرامج تأهيل علوم الفضاء في حضرموت .
بدوره أبدى المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الخيرية استعدادهم للتعاون والشراكة مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في مختلف المجالات التعليمية التي تنمي قدرات ومهارات الشباب الخريجين من المدارس والجامعات وكذلك ربط علاقات تكاملية بين أكاديمية الاختراع التابعة للمؤسسة ومعهد الهاشمي للتقنية والإبداع التابع للجمعية خلال الفترة القادمة لما من شأنه تدريب وتأهيل الشباب الخريجين وصقل مواهبهم وتنميتها لبناء مستقبل أفضل .
حضر اللقاء الأخ / أشرف أحمد باجبير مدير العلاقات العامة والأعلام بمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة