كلية العلوم التطبيقية بسيئون تحتفل بتخرج147 خريجا وخريجة من أقسامها المختلفة للعام الجامعي 2017/2016م
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/عثمان بن شملان - الاحد 15/أكتوبر/2017
co.jpg
كرمت كلية العلوم التطبيقية بسيئون بجامعة حضرموت اليوم 147 خريجا وخريجة من أربعة أقسام وهي المحاسبة ، ادارة أعمال ، علوم حاسوب ، تكنولوجيا نظم زراعية للعام الجامعي 2017/2016م.
وفي الحفل التكريمي والتوديعي هنأ وكيل محافظة حضرموت لشؤؤن مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري جميع الخريجين والخريجات وأهاليهم ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية.
ووجه الكثيري في كلمته عدد من الرسائل لعامة الطلاب يوصيهم فيها بالاستمرار في التعليم النظيف الذي بدونه لا تستطيع الأمة من التقدم والرقي . وأشار الكثيري الى الاهتمام الذي حظي به الشباب أثناء زيارة المحافظ الأخيرة الى وادي حضرموت من خلال وضع حجر الأساس لتعشيب وانارة الاستاد الاولمبي اضافة الى افتتاح الصالة الرياضية التي أطلق عليها صالة الشهيد علي بامعبد تخليدا وعرفانا للدور الكبير الذي بذله الشهيد في خدمة الشباب.
بدوره أشاد نائب رئيس جامعة حضرموت للدارسات العليا الدكتور هادي الصبان بجهود الطاقم الاداري والتعليمي في الكلية ، مهنأ الخريجين والخريجات متمنيا لهم التوفيق والنجاح .
الى ذلك رحب عميد كلية العلوم التطبيقية بسيئون الدكتورعبود العبل بالحاضرين معربا عن سعادته بتكريم الخريجين والخريجات بعد أربع سنوات من العطاء والجهد المتواصل ، شاكرا قيادة الجامعة والسلطة المحلية بالوادي على دعمهم وتذليل كافة الصعوبات لمواصلة المسيرة التعليمية بالكلية.
تخلل الحفل تقديم عدد من القصائد الشعرية والوصلات الفنية التي نالت اعجاب الحاضرين.
حضر الحفل قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمسوعمداء الكليات بوادي حضرموت وعدد من مدراء عموم المكاتب الوزارية وعدد من الشخصيات الدينية والتربوية والاجتماعية وجمع كبير من المواطنين.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة