توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسستي الوسط للتنمية وحضرموت للاختراع
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 08/أكتوبر/2017
news_20171008_2.jpeg
وقعت مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت ،صباح اليوم، اتفاقية تعاون وشراكه مع مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي؛ لتعزيز آفاق تطوير أنشطة المخترعين في وادي حضرموت واحتضانهم وتدريبهم بما يجعلهم مؤهلين للمشاركة في شتى الفعاليات المحلية والدولية والتي ستساهم في تنمية حضرموت خاصة والوطن بشكل عام، وإنتاج اختراعاتهم كمنتجات تجارية ..
ونصت بنود الاتفاقية التي وقعها عن مؤسسة الوسط للتنمية المهندس / حسام غيثان وعن مؤسسة حضرموت للاختراع المهندس / فهد باعشن على تكامل الجهود بين مخترعي الوادي والساحل من أجل تكامل الجهود ورفع إسم حضرموت.. بالإضافة إلى استثمار الإمكانيات والقدرات والخبرات البشرية المتاحة لدى الأطراف وتوجيهها لإحداث التغييرات الايجابية في المجتمع والمساهمة في عملية الاستدامة والتنمية الشاملة، وكذا تبادل الخبرات على مستوى الكادر الوظيفي للشركاء ..
في اللقاء ذاته أشاد الشيخ / عبدالرحمن بن عبدالله باعباد رئيس مؤسسة الوسط للتنمية بحضرموت بهذه الخطوة التي أقدمت عليها مؤسسة حضرموت للاختراع، مثمناً العلاقات الواسعة والتعاون بين منظمات المجتمع المدني فيما يخدم حضرموت وأبناءها ..
وكان اللقاء قد أستعرض أنشطة الجانبين وسبل تطويرها كخطوة أولى في تفعيل هذه الشراكة، وتم اختيار الأستاذ / محمد عوض بن عبادة مديراً تنفيذياً لمؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي في وادي حضرموت .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة