منتسبو فرع مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بحضرموت يحضون بإشادة في أمسيتهم الرمضانية
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 19/يونيو/2017
news_20170619_1.jpeg
استحق منتسبو فرع مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي حضرموت الاشادة بجهودهم في الحفاظ على أصول المؤسسة الطباعية من أن تنالها أيادي النهب والتخريب أبان فترة سيطرة تنظيم القاعدة على ساحل حضرموت.
ووصف المدير العام للمؤسسة " أحمد سعيد التميمي" هذه الجهود بأنها تعكس عن نبل ووفاء كافة الفنيين والعاملين أتجاه مؤسستهم وحرصهم على أن تبقى صرح طباعي بارز يخدم العملية التعليمية والأجيال القادمة.
وقال "التميمي" وهو يتحدث في حفل إفطار صائم والأمسية الرمضانية التي أقامتها المؤسسة لكوادرها العاملة ومنتسبيها كافة بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا د. عبدالباقي الحوثري وشخصيات تربوية واجتماعية وثقافية واعلامية بأن كوادر المؤسسة والعاملين فيها شكلوا سياجًا منيعًا بإخلاصهم ووعيهم وتواجدهم الدائم في المؤسسة لمنع أي عبث أو نهب أو تخريب خلال تلك الحقبة الزمنية مؤكدًا بأن ذلك سيكون محل تقدير قيادة المؤسسة.
وأستعرض خطة النشاط الطباعي للمؤسسة خلال الفترة القادمة مشيرًا إلى أن هناك توجهًا بأن تخصص الخطة الطباعية القادمة لتغطية الأقليم والمحافظات المجاورة من الكتب المدرسي خاصة وأن الفرع  يطبع حاليا في اليوم الواحد احدى عشر الف كتاب , منوهًا إلى أن فرع مطابع الكتاب المدرسي يعد اليوم من ابرز المؤسسات الطباعية على مستوى الوطن لما ينفذه من خطط وبرامج لطباعة الكتاب المدرسي بجودة عالية.
وقدر "التميمي" عاليًا تعاون الجميع وتفانيهم في نجاح المؤسسة وتنفيذها لخطتها الطباعية , شاكرًا دعم الهيئة اليمنية الكويتية لفرع المؤسسة بتوفير مولد كهربائي بطاقة 350 كليوواط.
وأكد مدير عام فرع المؤسسة بأن أقامه حفل الافطار والأمسية الرمضانية تأتي لتعميق علاقات الأخوة والتقارب والألفة والتراحم في هذه الأيام المباركة ناقلًا للجميع تهاني وزير التربية والتعليم والمدير التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب بالجمهورية بالخواتم المباركة لشهر رمضان الفضيل سائلًا من الله ان يعيده على الجميع بالخير والعافية.
وفي الأمسية نقل المدير العام لمديرية مدينة المكلا د. عبدالباقي الحوثري تهاني محافظ حضرموت إلى كافة منتسبي مؤسسة الكتاب المدرسي موضحًا بأن هذا الفرع يعد أحد ابرز المؤسسات التعليمية التي توفر الكتاب المدرسي ليس لحضرموت فحسب بل للمحافظات الأخرى.. حاثًا على مضاعفة الجهود في جعل المؤسسة رائدة في هذا المجال  والعمل على خلق أجواء من العمل الايجابي الذي يحقق النجاحات الدائمة.
ولفت د."الحوثري" إلى أن منتسبو فرع المؤسسة قد أعطوا إنموذجًا جيدًا يشكرون عليه من خلال حرصهم وتفانيهم في الحفاظ على أصول مؤسستهم الطباعية من التعرض لأي ضرر أو نهب أو تخريب خلال سيطرة العصابات الارهابية على مناطق ساحل حضرموت .داعيًا كافة الفنيين والعاملين إلى مواصلة هذا الموقف المشرف وان يسهموا باستمرار في جعل مؤسسة الكتاب المدرسي في مقدمة المؤسسات انجازًا لخططها السنوية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة