القنصلية اليمنية بجدة تكرم نخبه من الجيش الوطن والمقاومة وعدداً من الاطباء والمهندسين والإعلاميين
   
السعودية/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 15/يونيو/2017
news_20170615_7.jpeg
اقامت القنصلية اليمنية بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، أمسية رمضانية حضرها نائب رئيس مجلس النواب " محمد الشدادي"  ومستشاري رئيس الجمهورية "حيدر أبوبكر العطاس" و الشيخ "محمد بن ناجي الشائف" ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية "عبدالملك المخلافي".
وفي الأمسية قام وزير الخارجية "المخلافي" ومعالي السفير "علي العياشي" القنصل العام عميد السلك الدبلوماسي بجدة ، بتكريم نخبة من جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما تم تكريم مدير وطاقم قناة عدن الفضائية، وموظفي مصلحة الهجرة الجوازات، ونخبة من الأطباء والإعلاميين و المهندسين.
وخلال الأمسية تم استعراض لوحة وطنية رائعة تعبر عن مراحل المشهد اليمني ، منذ توقيع المبادرة الخليجية في الرياض، وحتى الانقلاب على الشرعية الدستورية من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، كما أبرزت جهود القيادة السياسية والحكومة الشرعية والجيش الوطني والمقاومة الشعبية وتحالف دعم الشرعية في التصدي لمشروع الانقلاب الذي كان يهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة.
وقدمت خلال الأمسية فقرات انشادية لقيت اعجاب وتقدير الحاضرين.
حضر الأمسية معالي وزير الشباب والرياضة "نائف البكري" و معالي وزير الدولة "عثمان مجلي"  ووكيل وزارة المغتربين " فضل بن عطاف"  واللواء "محمد الشريف" وكيل وزارة الداخلية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة