رئيس جامعة حضرموت يصدر قرار بتعيين الدكتور هاني بلعفير نائبا لعميد كلية التعليم المفتوح
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 18/مايو/2017
news_20170518_8.jpeg
أصدر الأستاذ الدكتور/ محمد سعيد خنبش رئيس جامعة  حضرموت قرار رقم (125) لعام 2017م قضت المادة الأولى منه بتعيين الدكتور  هاني سالمين بلعفير  نائبا لعميد كلية التعليم المفتوح ويعتبر الدكتور هاني بلعفير من الكفاءات الشابة النشطة في مجال البحث العلمي حيث نشرت له أكثر من  عشرة أبحاث علمية منها 3 في مؤتمرات علمية.
وشارك كمناقش خارجي في مناقشة 5 رسائل ماجستير  في مجال تخصصه وسيقوم الاسبوع القادم بمناقشة السادسة، كما أنه ساهم في تنفيذ 12 دورة تدريبية للعاملين في القطاعين العام والخاص.
حيث  قام بتنفيذ العديد من دراسات الجدوى لعدد من المؤسسات في القطاع الخاص والعام.
وشارك  بأوراق عمل في 9 ورش عمل والندوات العلمية في مجالات إدارية متعددة  وقد تولى عهد رئاسة قسم ادارة الاعمال بكلية العلوم الادارية  وبالتعاون مع جميع زملاءه في القسم والكلية تم  افتتاح برنامج البكالوريوس في مجال التسويق وبرنامج الماجستير في إدارة الاعمال، بالإضافة إلى موافقة مجلس الكلية على افتتاح مركز التنمية الإدارية وقد شغل الدكتور بلعفير سابقا منصب رئيس قسم ادارة الاعمال بكلية العلوم الإدارية كما شغل منصب رئيس قسم ادارة الاعمال بمركز التعليم المستمر  بالجامعة  وللدكتور هاني بلعفير مساهمات عديدة في المجال الاجتماعي. ويعمل الدكتور بلعفير أستاذا مساعد بقسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية جامعة حضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة