المجلس الطلابي يقيم دورة تدريبية لطلاب كلية العلوم التطبيقية بسيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 18/مايو/2017
news_20170518_11.jpeg
برعاية الدكتور عبود محمد العبل عميد كلية العلوم التطبيقية أ قام المجلس الطلابي بالكلية بالتعاون مع مجموعة رواد البناء والتنمية التطوعية يوم أمس، دورة تدريبية بعنون "استراتيجيات النجاح" للمدرب الدولي والمرشد الأسري الاستاذ عمر سالم دومان .
حيث تطرق المدرب في بداية حديثه إلى أهمية مثل هذه الدورات في تنمية مهارات الطالب الجامعي والاستفادة منها مستقبلا في إعداد السيرة الذاتية والملف الشخصي .
وأشاد المدرب   دومان إلى ضرورة الظهور عند المقابلات الشخصية  بالمنظر اللائق مع إظهار كافة المواهب التي يمتلكها الطالب ،محثا الطلاب على رسم خطة  لمستقبلهم والبدء بتنفيذها خطوة بخطوة .
وأشار في محاور الدورة إلى أهمية الثقة بالنفس أمام المؤسسات والشركات المراد العمل بها ،مشيرا للاستفادة من وقت الفراغ في تنمية المهارات دراسة بعض المقررات " وضرورة معرفة الواقع والمأمول "  وايضا كيفية تحويل المحن الى منح للاستفادة منها مستقبلا، وفي نهاية الدورة شكر عمادة الكلية والمجلس الطلابي ومجموعة الرواد البناء والتنمية التطوعية على تنسيقها للدورة .
وفي ختام الدورة شكر الطالب حسين بن سعد مسؤول التدريب والتأهيل بالمجلس الطلابي للمدرب الدولي عمر دومان على الطرح المميز في الدورة ،مقدما شكره لإخوانه الطلاب والطالبات على حضورهم ،محثا بقية الزملاء لحضور هذه الدورات والاستفادة منها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة