محافظ حضرموت يناقش مع عضو المجلس الاستشاري الوطني بأبوظبي وعدد من رجال الأعمال آليات الدفع بعجلة التنمية بحضرموت
   
أبوظبي-الإمارات/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 17/مايو/2017
news_20170517_0.jpeg
التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، يوم أمس بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، الشيخ مسلم سالم بن حم العامري ، عضو المجلس الاستشاري الوطني بإمارة أبوظبي.
اللقاء الذي تم بحضور عدد من المستشارين ورجال الأعمال في أبوظبي، والمهندس "هشام الهندي" مدير عام مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت، كرس لمناقشة عدد من المواضيع الهامة التي تتعلق بآليات الدفع بعجلة التنمية ومشاريع البنية التحتية بالمحافظة و السبل الكفيلة بتطويرها مستقبلا.
كما استعرض اللقاء المشاريع الضخمة التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي وجهوده الجبارة والمتواصلة في هذا المجال في عموم محافظة حضرموت .
وخلال اللقاء رحب الشيخ "مسلم بن حم العامري" باللواء بن بريك في بلده الثاني الامارات، مشيدا بالأدوار المفصلية التي خاضتها حضرموت في مجابهة الإرهاب والتطرف وكيفية الخروج من المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد، معربا عن سعادته البالغة لما حظيت به هذه المحافظة من تقدم ونمو وازدهار في مختلف المجالات والتي باتت تشكل أنموذج للدولة المدنية الحقيقية بمعنى الكلمة .
وأشار الشيخ "مسلم " إلى ضرورة الحفاظ على المكتسبات والانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في تحرير ساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية المسلحة في 24 إبريل 2016م من خلال السعي الحثيث نحو التطوير والتنمية والبناء  في مختلف المجالات لجذب الاستثمارات والمشاريع الرائدة التي ستستوعب أكبر عدد من البطالة لفئة الشباب وستعود بالنفع على المحافظة كافة من أجل مواكبة عجلة النهضة في الامارات وباقي دول الخليج.
من جانبه شكر محافظ حضرموت مشائخ ورجال دولة الإمارات العربية المتحدة على حفاوة الاستقبال، مرحبا بإسهاماتهم وجهودهم الفاعلة للوقوف جنبا إلى جنب مع إخوتهم في اليمن عامة وحضرموت خاصة، و مثمنا الدور الكبير الذي لعبته قوات التحالف العربي متمثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة في مواجهة عناصر الإرهاب والتطرف ودحرهم من أراضي حضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة