بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية دُشن مشروع الإمداد المائي بأرياف المكلا
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 17/مايو/2017
news_20170517_5.jpeg
دَشن صباح يوم أمس ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية وبتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمديرية أرياف المكلا منطقة ( حنيش)  مشروع الإمداد المائي .
وحيث اعرب مستشار محافظ حضرموت لشئون الخدمات الأستاذ "محمد بامقداد" عن شكره للمملكة العربية السعودية الشقيقة متمثلة في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على الخدمات الإغاثية والإنسانية شاكراً القائمين على هذا المشروع و ما يبذلونه من تلبية لحاجات أهالي في الأرياف .
كما شكر الأستاذ "أحمد سليمان العكبري" نيابة عن أهالي المنطقة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية على توفير مثل هذه المشاريع التي تلبي حاجات المواطنين وتخفف من معاناتهم متمني أن يستمر عطاء مملكة الإنسانية في الأيام القادمة.
من جانب آخر تحدث الأستاذ " أحمد حديجان " عن أهمية المشروع كونه يستهدف أربع مديريات بساحل حضرموت الضليعة وحجر وأرياف المكلا إضافة لبروم ميفع بإجمالي (963000) لتر ماء صالح لشرب وأيضاً صالح للاستخدام لعدد (99,605) مستفيد من المناطق نفسها إضافة لتوزيع خزانات مياه سعة 1000 لتر وأوعية لنقل الماء سعة 20 لتر لكل أسرة .
و شكر مدير البرامج بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية " صالح بامخشب " مركز الملك سلمان على تمويلهم اللامحدود لمثل هذه المشاريع التي تمس حاجات المواطنين، مثمناً الدور الكبير لهم حيث أن المشروع يستهدف "15" محافظة على مستوى الجمهورية اليمنية بأكثر من "30" مليون لتر ماء صالح للشرب و الاستخدام يستفيد منه أكثر من (2) مليون نسمة.
حضر التدشين مستشار محافظ حضرموت لشئون الخدمات " محمد بامقداد" و أمين عام المجلس المحلي بالمديرية " أحمد سليمان العكبري " ومدير مؤسسة طيبة للتنمية مكتب حضرموت "أحمد حديجان" و مدير البرامج والمشاريع بائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية المهندس "صالح بامخشب" والأخ " قابوس الذفيق " و مشرفي مشروع الإمداد المائي "عمر باهادي " وجهاء وأعيان المنطقة .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة